موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني والقنوات الناقلة بأبطال إفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أنهي الفريق الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، الاستعدادات الخاصة بمواجهة فريق سيمبا التنزاني في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب بنجامين مكابا في العاصمة التنزانية دار السلام.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، اليوم الجمعة 29 مارس في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة،  على استاد بنجامين مكابا بتنزانيا.

ويسعى النادي الأهلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، قبل مباراة العودة بالقاهرة المقرر لها يوم الجمعة المقبلة الموافق 5 من شهر أبريل على استاد القاهرة الدولي، من أجل الوصول إلى نصف نهائي البطولة، ومواجهة المتأهل من دور ربع النهائي الثاني الذي يجمع بين بترو أتليتكو الأنجولي ومازيمبي الكونغولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا

ومن المقرر أن تكون مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني اليوم الجمعة، منقولة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة صاحبة حقوق البث والرعاية لجميع مباريات البطولة من دور المجموعات حتى نهايتها.

وكان الأهلي قد أدى مرانه الأخير مساء الخميس، استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام سيمبا، حيث ظهر التركيز على كافة اللاعبين، حيث يطمح اللاعبون لمصالحة الجماهير، بعد الهزيمة في آخر المباريات أمام فريق البنك الأهلي في الدوري الممتاز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

ويغيب عن الأهلي العديد من اللاعبين بسبب الإصابات، حيث تأكد غياب اللاعب محمد الشناوي الذي يعاني من إصابة قوية في الكتف وأجرى عملية جراحية، وكذلك اللاعب ياسر إبراهيم، واللاعب إمام عاشور الذي انضم لقائمة المصابين بعد مشاركته مع المنتخب في كأس العاصمة واللاعب أليو ديانج وتحوم الشكوك حول غياب وسام أبو علي واللاعب محمد الضاوي كريستو واللاعب محمود متولي وأحمد عبد القادر لأسباب فنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق