«كنز ثمين من دهب موجود داخل منزلك».. عشبة سحرية يخاف منها الجن والشياطين فوائدها مذهلة لن تخطر على بالك يوما!!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أوراق اللاورا تعتبر من أرقى أصناف النباتات وأكثرها شيوعا للاستخدام، خصوصا في مجال الطهي، إلى جانب دورها كتوابل، تستعمل هذه الأوراق في كثير من الخلطات المفيدة للصحة والعناية بالبدن، تتميز أوراق اللاوية بخصائصها العطرية نظرا لاحتوائها على مجموعة من الزيوت الطيبة الرائحة التي تدخل في تركيبها، كما تلعب دورا في صناعة الصابون المعطر.

فوائد شجرة الغار

منافع ورق الغار لا تعد ولا تحصى، وبعض هذه المنافع غير متوقعة ولا يفكر فيها الكثيرون.

يؤدي إشعال أوراق الغار إلى القضاء على الحشرات المزعجة التي تظهر في الصيف ويساعد في التخلص من الطاقة غير الإيجابية. يمكن أيضا توظيفها في إعداد خلطات لفقدان الوزن والتنحيف، ودمجها بأنواع متعددة من الزيوت وعناصر أخرى بهدف القضاء على الشعر الأبيض. كما يساعد على تقليل السكر في الجسم. يقوي عضلة القلب. يحارب نوبات الأمراض السرطانية. يساعد في التخلص من السموم من الجسم. يقلل من التوتر والقلق. يستعمل في صناعة الصابون القاسي لاحتوائه على الزيوت الفواحة.

«كنز ثمين من دهب موجود داخل منزلك».. عشبة سحرية يخاف منها الجن والشياطين فوائدها مذهلة لن تخطر على بالك يوما!!

وصفات ورق الغار

من الممكن أيضا تحضير ورق اللوري مشكلا جزءا من تشكيلة متعددة الأنواع من المكونات الفطرية، وتشمل الخلطة الآتية:

قم بوضع ورقة الغار وثلاث حبات من القرنفل مع الماء في قدر على النار حتى يبدأ في الغليان، يشرب كوب من هذا المنقوع يوميا على معدة فارغة، يعمل هذا الشراب على تعزيز معدلات حرق السعرات الحرارية ويساهم في التخلص من الدهون التي تتراكم في الجسم. يتم إضافة أوراق الغار إلى الشاي الأسود ثم نقوم بغليان الخليط، بعد ذلك، نتركه حتى يبرد، ومن ثم نقوم بتصفيته، يستخدم هذا المستحضر كصبغة طبيعية للشعر لإخفاء الشعر الرمادي وهو يسهم أيضا في الحفاظ على نضارة الشعر وترطيبه.

أخبار ذات صلة

0 تعليق