Warning: session_start(): open(/var/cpanel/php/sessions/ea-php71/sess_ddbe88448787afa08d7890196d5010c1, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/elqmh/public_html/libs/loader.php on line 1996

Warning: session_start(): Failed to read session data: files (path: /var/cpanel/php/sessions/ea-php71) in /home/elqmh/public_html/libs/loader.php on line 1996
“مش هتشوفيه في بيتك تاني” .. طريقة جبارة مضمونة 100% للتخلص من النمل بشكل نهائي دون عودة .. جربيها وهتدعيلي!!!

“مش هتشوفيه في بيتك تاني” .. طريقة جبارة مضمونة 100% للتخلص من النمل بشكل نهائي دون عودة .. جربيها وهتدعيلي!!!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يعتبر النمل من الحشرات المنتشرة من حولنا خاصة في فصل الصيف ويكثر وجوده في المنازل وأماكن تواجد الطعام والسكر، وللتخلص من النمل هناك الكثير من الطرق الطبيعية والكيميائية التي نوضحها بالتفصيل في مقال اليوم.

طرق حماية المنزل من النمل

 

الدوام على نظافة المنزل خاصة الأسطح والطاولات وإزالة جميع بواقي الطعام. سد جميع الشقوق والفتحات الموجودة في جدران المنزل أو نوافذه. التخلص من القمامة وغلق أكياس القمامة جيدا ووضعها في وعاء محكم الإغلاق. حفظ الطعام في علب محكمة الغلق لتجنب وصول النمل إليها.

طرق طبيعية للتخلص من النمل 

من الطرق الطبيعية التي ينصح إستخدامها للتخلص من النمل ما يلي:

وضع القليل من القرفة عند النوافذ والأبواب. وضع أوراق النعناع او زيت النعناع في أماكن تواجده. رش الفلفل الأسود على مسار النمل. وضع شرائح الليمون في أماكن وجود النمل. مزج كمية من الخل الأبيض مع الماء والرش في جميع أماكن تواجد النمل.

طرق كيميائية للتخلص من النمل 

يوجد بعض الطرق الكيميائية التي تسهل القضاء على النمل ولكن لها بعض الأضرار على صحة الإنسان والبيئة من حوله ومن هذه الطرق ما يلي:

المبيدات الحشرية: يوجد مبيدات حشرية مخصصة للقضاء على النمل ولكن يجب إتباع التعليمات كما هي. طُعم النمل: يوجد في المتاجر أو يمكن صنعه في المنزل بخلط السكر والخميرة والماء معا جيدا وتكوين طُعم النمل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق