“سر مش هيقولك عليه غير بتاع الصيانة” .. تعرف على أهمية وضع الهاتف المحمول مقلوب للأسفل على شاشته .. هتندهش من الإجابة !

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يجهل الكثير منا  ضرورة وضع الهاتف المحمول مقلوبا على شاشته وقد يكون بعض الأشخاص يقوموا بهذا الوضع بديهياً دون معرفة أهمية قلب الهاتف، فلهذا الوضع الكثير من الفوائد والمميزات التي تساهم في الحفاظ على الهاتف المحمول لأطول فترة، ومن خلال مقال اليوم سنوضح أهمية وضع الهاتف المحمول مقلوبا وليس بشكل مستقيم، والفوائد العائدة منه.

وضع الهاتف المحمول مقلوبا على شاشته

تتأثر بطارية الهاتف المحمول بدرجات الحرارة وخاصة عند وضع الهاتف في الشاحن لفترة طويلة فيؤدي إلى رفع درجة حرارة البطارية مما يؤثر سلبيا على كفاءة البطارية، وعند تأثر بطارية الهاتف يزيد من إحتمالية حدوث خلل فى نظام الهاتف أجمع، وتم إكتشاف أن وضع الهاتف المحمول مقلوبا يساهم في خفض درجة الحرارة حيث يعمل على تهوية البطارية وجميع جوانب الهاتف وفوائد أخرى متعددة سنوضحها لاحقا. 

أهم مميزات وضع الهاتف المحمول مقلوبا على شاشته

عندما يتم وضع الهاتف المحمول مقلوبا على شاشته يتم الإستفادة من عدة مميزات من هذا الوضع ومنها ما يلي: 

المحافظة على الشاشة الخاصة بالهاتف من الكسور والخدوش. المحافظة على كفاءة وعمر البطارية لأطول فترة. يساهم في خفض درجة حرارة الهاتف عن طريق تهوية البطارية عندما تكون ساخنة.  يساهم على حماية الكاميرا من أى خدش أو كسر.  المحافظة على نقاء السماعة عن طريق تهويتها وإزالة الأتربة والأوساخ المتراكمة.  حماية الهاتف من الإختراق عن طريق الكاميرا. المحافظة على الهاتف ككل من التلف لأطول فترة ممكنة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق