دلعي جوزك جامد الليلة .. معجزة الفازلين وزيت الزيتون ضعيها بهذه الطريقة قبل النوم يومياً وشوفي الفرق المذهل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

لكل عشاق الجمال والدلع تبحث كل سيدة عن وصفات طبيعية آمنة على البشرة والجسم  من أجل التبييض وعدم اللجوء إلى الكريمات ومستحضرات التجميل التي تكون في بعض الأحيان غالية الثمن كما قد يكون لها بعض من الأضرار السلبية على البشرة، ولهذا سوف نوضح لكم وصفة طبيعية لتبييض الجسم بالكامل وتتناسب مع جميع أنواع البشرة من خلال استخدام زيت الزيتون والفازلين، ولمعرفة الطريقة يجب متابعة هذا المقال.

دلعي جوزك جامد الليلة .. معجزة الفازلين وزيت الزيتون ضعيها بهذه الطريقة قبل النوم يومياً وشوفي الفرق المذهل

وصفة الفازلين وزيت الزيتون

تعد هذه الوصفة واحدة من أهم الوصفات الطبيعية التي يتم استخدامها من قبل العديد من السيدات ولها نتائج مبهرة في تفتيح البشرة من أول استخدام، وهذا من خلال استخدام المكونات وطريقة التحضير الآتية:

المكونات

ملعقة من الفازلين. ملعقة من زيت الزيتون. ملعقة من عصير الليمون. ملعقة من النشا.

طريقة التحضير

بخطوات بسيطة يمكنكم عمل الوصفة في المنزل والاستمتاع بالنتائج المبهرة، وتتمثل خطوات التحضير في الآتي:

نحضر بولة متوسطة الحجم ويتم وضع عصير الليمون مع زيت الزيتون والتقليب ثم إضافة النشا والفازلين بالتدريج حتى الحصول على خليط متجانس خالي من التكتلات. يتم وضع الخليط على الوجه والجسم والأماكن الداكنة بحركة دائرية. يترك الخليط على الوجه والجسم لمدة نصف ساعة. يتم غسل الوجه والجسم بالماء الفاتر. ستلاحظين النتيجة من أول استخدام والحصول على بشرة بيضاء خالية من التصبغات. كما انه ينصح باستخدام الوصفة الطبيعية مرتين في الأسبوع للحفاظ على النتيجة المطلوبة.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق