للنساء فقط!! .. ضعي الصابونة على الخيار بهذه الطريقة واستخدميه على هذه المناطق وابهري جوزك .. وصفة سحرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تبحث جميع السيدات والفتيات الصغيرات على وصفات طبيعية للتفتيح وايضًا تنعيم بشراتهن، وإليكم الحل حيث أن الخيار هو من أفضل العناصر المهمة في اشراقة البشرة وايضًا الحفاظ عليها، والخيار يحتوي على نسب عالية جدًا من السوائل اضافة إلى ذلك انه غني بالفيتامينات والمعادن المختلفة، وتوجد آلاف الوصفات المستخدمه لتفتيح واشراق البشرة بالخيار حيث أنه فوائد لاحصر لها.

طريقة عمل وصفة طبيعية بالخيار

في السطور الآتية سنتعرف على خطوات عمل وصفة طبيعية بالخيار من خلال الخطوات القادمة، وهي:

احضري خيارتين وقومي بتقطيعهم بالسكين لقطع صغيرة ولتحصلي على مائهن. ثانيًا عليكِ بشر اي صابونة تغنسلين بها لديكِ. تقومي بإزابة الصابونة في قليل من الماء لكي ينصهروا ونضيف قليل من ماء الورد. اضيفي ايضًا لهذه الخلطة ماء الأخبار مع بعض قطرات زيت الزيتون. قومي بتقليب الخليط جيدًا حتى يتجانس مع بعضه. قومي بوضعة على بشرتك لمدة ربع ساعه واغسلي وجهك بالماء الفاتر بعدها.

البشرة

فوائد هذا الماسك الطبيعي

من خلال الخطوات القادمة سنتعرف على الفوائد الخاصة بالماسك الطبيعي وهي:

في البداية سيعالج تصبغات البشرة المعضة للشمس. ترطيب البشرة. سينظف بشرتك بعمق اكثر من اي دهون اوحتى شوائب. سيعالج ايضًا حبوب الشباب ويخفيها. يعمل غلة اطالة مدة ظهور التجاعيد. الحفاظ على نضارة البشرة وتفتيحها ايضًا. تعاني النساء من آثار حبوي الشباب على بشرتها ولكن هذا الماسك بعد ان يزيل هذه الحبوب سيخفي ايضًا آثارها.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق