حتى لو ركبك مش شيلاك زيت الزيتون والموز بهذه الطريقة يعيدك لعنفوان سن العشرين وبشدة .. جربيها الان ولن تندم ابداً

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يعتبر الموز هو من أحد أهم أنواع الفواكه التي لها العديد من المحبين نظرا لما لها من مذاق مميز سكري وجميل كما أن الموز يعطي للجسم العديد من الفوائد الصحية على جانب الآخر يأتي زيت الزيتون وهو من الزيوت النباتية الغنية عن التعريف والتي يمكن أن يتم اندماجها مع فاكهة الموز، لعمل وصفة ممتازة من شأنها أن تساهم في تقويه منها في الجسم والعديد من الفوائد الجمالية للشعر والبشرة وفي هذا الموضوع، نتعرف معنا على أهم فوائد وصفه زيت الزيتون والموز.

فوائد وصفة زيت الزيتون والموز

تتعدد فوائد الموز وزيت الزيتون وتزداد الفوائد في حالة خلط الموز مع زيت الزيتون ومن هذه الفوائد:

أولا نجد أن الانتظام على تناول زيت الزيتون مع الموز من شأنه أمير يعمل على تقوية الجهاز المناعي. ثانيا هذا الخليط عندما يتم تناوله بصوره منتظمة يساهم في زيادة الوزن وعلاج مشكلة النحافة. ثالثا نجد أن هذا الخليط من شأنه أن يساهم في تقويه الأسنان والعظام لأنه يحتوي على الكالسيوم. رابعا استخدام هذا الخليط على الشعر يعمل على زيادة طوله وقوته كما أنه يمكن أن يؤدي إلى تفتيح البشرة.

نصائح مهمة عند استعمال وصفة الموز مع زيت الزيتون

حتى نحصل على نتائج مذهلة من تلك الوصفة سواء استخدمت للشعر أو البشرة يجب اتباع عدد من النصائح

أولا عندما يتم تجهيز هذه الوصفة لا بد أن يتم استخدامها على الفور دون أن نطرق لفترة طويلة وهذا بالنسبة للشعر أو للبشرة. ثانيا لابد أن يتم استعمال زيت زيتون أصلي ويتم شراء من مكان معروف. ثالثا الانتظام على الوصف مرة في الأسبوع لأفضل النتائج

أخبار ذات صلة

0 تعليق