هتتصدم لما تعرفها ..خبير امريكي يكشف ماذا يحدث في الهاتف عند تفعيل خاصية وضع الطيران .. ازاي عايشين كل ده ومنعرفهاش !!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تتمتع الهواتف المحمولة بعدة مميزات ذات استخدامات عديدة منها وضع الطيران، هذه الميزة توجد في مختلف الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تواكب التكنولوجيا الحديثة لعصرنا الحالي، تستخدم هذه الميزة عند الطيران للسفر، ولكنها تستخدم أيضًا عند الطيران لأي تداخل في الإشارة اللاسلكية وهناك استخدامات أخرى لها، حيث أنها تساهم في عدم وجود أي تداخل للإشارة اللاسلكية، وخلال السطور التالية سنوضح كافة المزايا والاستخدامات.

مزايا تفعيل وضع الطيران

تشغيل وضع الطيران له عدد من الفوائد منها

يجعل السفر أسهل، حيث يجب تشغيل وضع الطيران في الطيران لتجنب التداخل مع أنظمة الملاحة والاتصالات في الطيران ، ولمنع التداخل مع راديو الراكب. يستهلك وضع الطيران طاقة بطارية أقل، وبالتالي يمكن استخدامه لفترات زمنية أطول دون الحاجة إلى إعادة شحنه بشكل متكرر. تمنع هذه الميزة استقبال المكالمات والرسائل، مما يسمح بتجربة هادئة ومريحة. عندما تعمل هذه الميزة، فإنها تعتبر بمثابة نظام حماية وأمان للهواتف المحمولة، حيث تمنع الاختراق أثناء السفر وفي الأماكن العامة.

أهم استخدامات وضع الطيران

وضع الطيران له الاستخدامات التالية، والتي يمكن الاستفادة منها عند تفعيل هذه الميزة خارج الطيران

حماية البيانات الشخصية: استخدام وضع الطيران يحمي البيانات الشخصية من الاختراق والتجسس. تُستخدم هذه الميزة بشكل أساسي عند السفر جواً، حيث إنها إحدى القواعد الرئيسية للسفر. يمنع وضع الطيران استخدام المكالمات والرسائل، وبالتالي توفير شحن البطارية وتوفير الطاقة على الهاتف المحمول بشكل كبير.

أخبار ذات صلة

0 تعليق