طلبات كولر أوامر.. الأهلي يحصل على توقيع نجم منتخب الجزائر لمدة 3 سنوات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعمل إدارة النادى الأهلي  برئاسة محمود الخطيب، خلال الفترة الحالية على تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء، بالتنسيق مع السويسرى مارسيل كولر، حيث يرغب مسؤولي الشياطين الحمر في بناء فريق قادر على المنافسة على مستوى جميع المسابقات، سواء المحلية أو القارية في الفترة القادمة.

نجم جزائرى على أعتاب الأهلي

وأشارت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، إلى أقتراب أحد لاعبى الدورى الجزائرى المميزين إلى صفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو المقبل.

وأوضحت التقارير أن السويسرى مارسيل كولر، طلب الحصول على تقرير فنى كامل حول اللاعب الجزائرى عبد الرؤوف بن غيث، لاعب وسط فريق شباب بلوزداد، تمهيدًا لضمه خلال الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ويرتبط عبد الرؤوف بن غيث بعقد مع إدارة ناديه شباب بلوزداد حتى يونيو 2025، ويحق للاعب التوقيع لأنى نادى بالمجان، فى يناير المقبل، ولهذا قد تدخلت إدارة الأهلي وعرضت على اللاعب الانتقال لصفوف الشياطين الحمر لمدة 3 سنوات مقبلة.

مفاوضات بين إدارة الأهلي ونجم تونس

وعلى الجانب الأخر، تسعى لجنة الكرة بالأهلي من خلال أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء لتجديد عقد الظهير الأيسر للفريق الأول، المحترف التونسى على معلول.

وأكدت التقارير أن إدارة الأهلي قدمت عرض بنحو مليون دولار بالموسم، على أن يتقاضى اللاعب نحو 800 ألف دولار مع صرف 200 ألف دولار للاعب بالعملة المحلية خلال مدة عقده.

ومن المتوقع أن يبلغ على معلول قراره النهائى لإدارة الأهلي خلال الساعات القادمة، سواء بالإستمرار ضمن صفوف الفريق أو الرحيل نهاية الموسم الجارى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق