هيقعو في شر أعمالهم .. كاميرا مراقبة توثق تصرف صادم من عمال نظافة المملكة العربية السعودية .. مفاجأة صادمة وغير متوقعة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انتشر عدد من مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، وقد أثار مقطع فيديو قصير جداً جدلاً كبيراً بين الكثير من الناس، بينما أثار مقطع آخر حالة من الغضب والصدمة خاصة في المملكة العربية السعودية. وقد دفع السلوك الصادم لعامل النظافة في الشارع، الذي التقطته كاميرات المراقبة، الحكومة السعودية إلى التحرك واتخاذ الإجراءات المناسبة لمعاقبة هذا السلوك من أجل وقف مثل هذه التصرفات الخاطئة.

السلوك الصادم لعمال النظافة

هيقعو في شر أعمالهم .. كاميرا مراقبة توثق تصرف صادم من عمال نظافة المملكة العربية السعودية .. مفاجأة صادمة وغير متوقعة

يُظهر الفيديو عمال النظافة وهم ينظفون الشارع وعندما اقترب منهم رجل مسن لمساعدته في حمل أغراضه أداروا له ظهورهم وتجاهلوه دون أن يعيروه أي اهتمام. وانتقدوا هذا التصرف واعتبروه غير لائق على الإطلاق، حيث استفز مشاعر جميع المعنيين على وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن هذا تصرف ينم عن نكران للجميل ولا علاقة له بالأخلاق.

عواقب هذا الحادث

هذا الموقف أشعل غضب المسئولين عن شركة النظافة وجعلهم يتخذون إجراءات شديدة قوية، وقامت بالتحقيق في هذه الواقعة واتخذت الإجرائات سريعًا معهم فأدى ذلك إلى فضل عاملين وقاموا بالتحذير العامل الثالث من تكرار مثل هذه المشاهد، لاسيما أنها قالت ان هذه الافعال توضع أخلاق الشركة وأن من واجبها ان تحمي صورتها وعدم تلويثها بأي أفعال تفيد الاعتراض من أي شخص ويجب أن يتحلى عملائها بالأخلاق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق