أحسن مني وحطم كل أرقامي.. أسطورة ليفربول التاريخية يمدح محمد صلاح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحدث الإسباني فيرناندو توريس أسطورة ليفربول وتشيلسي السابق، عن اللاعب الدولي المصري محمد صلاح نجم الريدز وقائد الفراعنة، حيث وصفه بأنه الأفضل في تاريخ الليفر، وأبدى إعجابه الشديد به، وقال “توريس”، في لتصريحات لموقع ليفربول الرسمي:أتذكر عندما جاء محمد صلاح إلى إنجلترا وكان صغيرًا جدًا، عندما كنت في تشيلسي ولم يحصل على الدقائق التي يستحقها، وكان عليه أن ينتقل إلى إيطاليا ويثبت نفسه ويجد ناديًا خاصًا للاعب مميز.

واضاف: زاملت صلاح في تشيلسي وأنا سعيد للغاية من أجله، لقد تواصلت معه عدة مرات وأنا سعيد حقًا لأنه حطم جميع أرقامي القياسية، متأكد من أنه أحد الأسباب الرئيسية في فوز ليفربول بالمباريات، وأنا فخور به حقًا لأنني أعلم مدى صعوبة القدوم إلى إنجلترا.

وتابع: عندما نرى نتائج ما فعله صلاح بنفسه بالنسبة لي، فهو لاعب كبير وواحد من أفضل اللاعبين في السنوات العشر الماضية، أقول هذا دائمًا، إنه اللاعب المفضل لدي وأضعه بين أفضل اللاعبين في العالم في السنوات العشر الماضية، وأثبت الوقت أنه كان لاعبًا مميزًا وكان يحتاج فقط إلى نادي كبير مثل ليفربول ليثق به، وقد أظهر ما يمكنه فعله.

واختتم توريس حديثة عن محمد صلاح: كنت سعيد عندما وقع عقده الجديد لمواصلة اللعب مع ليفربول في عام 2022، أنا متأكد من أنه سيكون أحد أفضل اللاعبين في تاريخ ليفربول، لقد فعل ذلك بالفعل ولكن لا يزال لديه أشياء كثيرة للقيام بها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق