“المواطنين هتزقطط من الفرحة”.. تعرف على حقيقه زيادة 100 جنيه على بطاقة التموين.. إليكم التفاصيل!!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

تعرف على كيفية التسجيل في منحة 100 جنيه على البطاقات التموينية. مع حلول شهر رمضان المبارك، انتشرت بعض الأخبار عن إضافة مبلغ 100 جنيه إلى البطاقات التموينية، وذلك لتمكين الأسر من شراء مواد غذائية إضافية مع دخول شهر رمضان المبارك. وانتشر هذا الخبر بالتزامن مع ارتفاع… الأسعار نتيجة الأزمة المالية التي تعاني منها مصر حاليا، ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنوضح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على كيفية التسجيل لصرف منحة الـ100 جنيه على البطاقة التموينية

خطوات إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين 2024.. تصريحات مهمة من وزير التموين

مع انتشار شائعات عن وجود رابط لصرف منحة 100 جنيه على التموين، أكد المتحدث الرسمي لوزارة التموين أنه لا صحة للروابط التي تدعي تسجيل أفراد للحصول على زيادة مائة جنيه على البطاقات التموينية، مؤكداً أنه لا توجد روابط رسمية لهذا الغرض.

 

وتم التأكيد على عدم وجود أي زيادة مالية في قيمة البطاقات التموينية خلال شهر مارس الماضي، حيث يصل المبلغ المخصص لكل فرد مستفيد من المواد التموينية إلى خمسين جنيهاً، علماً أن إجمالي قيمة البطاقة يتم تحديده وفقاً لقيمة البطاقة التموينية. عدد الأفراد المسجلين عليه.

 

تعرف على حلول وزارة التموين والتجارة المصرية لأزمة السكر الحالية

 

وفي ظل الأزمة الاقتصادية الحالية، قدمت وزارة التموين مجموعة من الحلول لأزمة نقص السكر التي تواجه مصر خلال الفترة الحالية، حيث شهدت البلاد ارتفاعا في أسعار السكر لتتجاوز الخمسين جنيها في السوق الحرة. ومن بين الحلول التي اتخذتها الحكومة لمواجهة هذه الأزمة ما يلي:

 

وتم ضخ كميات كبيرة من السكر مع السلع الغذائية الأخرى إلى منافذ مبادرة “أهلاً رمضان”، حيث تتوافر في كافة المحافظات، علماً أن أسعار السكر في هذه المعارض معروضة بأسعار تناسب الجميع.

 

جدير بالذكر أن وزير التموين أكد استمرار توفير السكر الحر بسعر 27 جنيهًا على البطاقات التموينية، بواقع كيلو للأسر المكونة من ثلاثة أفراد فأقل، وكيلولان للأسر المكونة من أكثر من فرد. من أربعة أفراد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق