أخبار الرياضة : أخبار برشلونة اليوم الأثنين 1 يناير 2024

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
تابعنا عبر: Twitter Telegram

يستعرض معكم موقع بالجول يوميًا أخبار برشلونة اليوم وذلك سيكون على مدار الساعة، لمتابعة ما يدور لحظة بلحظة داخل أروقة النادي الكتالوني، سواء أخبار الفريق الأول أو أخبار الانتقالات.

ويتواجد البلوجرانا في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة بالتساوي مع أتليتكو مدريد صاحب المركز الثالث.

برشلونة
برشلونة

برشلونة مهدد بالغياب عن المشاركة فى كأس العالم للأندية 2025

ووفقًا لما كشفته صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن البارسا يحتاج إلى التتويج بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2023-24، من أجل التأهل إلى كأس العالم للأندية 2025.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن إخفاق البلوجرانا في التتويج بدوري الأبطال، سيعني حاجة الفريق الكتالوني إلى ضمان مركز متقدم في التصنيف الأوروبي المؤهل إلى البطولة، مع اشتراط أن يكون هذا المركز أعلى من مركز أتلتيكو مدريد، تطبيقا لقاعدة عدم السماح لأكثر من ناديين بتمثيل دولة واحدة في المونديال.

برشلونة
برشلونة

برشلونة يلجأ للقضاء لضم صفقات قوية في الميركاتو الشتوي

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن إدارة النادي الكتالوني قررت التحرك قضائيا لإنقاذ حقوق النادي، التي قد تسمح له بضم لاعبين جدد، وذلك بمقاضاة صندوق ليبرو الألماني لعدم سداد 40 مليون يورو، نظير شراء 10% من ستديوهات البارسا.

أشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن الموعد النهائي لسداد المبلغ المستحق على “ليبرو الألماني” يعود إلى أغسطس الماضي، لكن برشلونة منحه مهلة إضافية حتى 31 ديسمبر الماضي.

وأوضحت أن البارسا بدأ الإجراءات القانونية فور انتهاء المهلة، كما تعمل الإدارة للعثور على مشتر لحقوق الاستوديوهات، بدلا من صندوق ليبرو.

يذكر أن البلوجرانا قد باع %29.5% من أسهمه في شركة Barca Vision” المحددة معها كشركة رقمية تابعة لها، بقيمة 120 مليون يورو لصندوقي الاستثمار “Libro” و “Nipa Capital”.

تشافي هيرنانديز - برشلونة
تشافي هيرنانديز – برشلونة

كشفت صحيفة سبورت الكتالونية، أن مباراة السوبر الإسباني ذات أهمية كبيرة بالنسبة للنادي الكتالوني.

أوضحت الصحيفة الشهيرة انه في عام 2020، تمت إقالة مدرب البلوجرانا فالفيردي بعد هزيمة الفريق في السوبر الإسباني.

و في عام 2023، لعب السوبر دورا في تحقيق الفريق نقاط جيده بعد تتويج النادي الكتالوني باللقب على حساب ريال مدريد.

ووفقاً لذلك فإن بطولة السوبر هذا الموسم فرصة للبارسا للفوز بأول لقب في الموسم والتغلب على العديد من العوامل السلبية والشكوك التي تحيط حاليا بمستقبل تشافي هيرنانديز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق