Warning: session_start(): open(/var/cpanel/php/sessions/ea-php71/sess_6f4434ec5a687a0dbde1e5a274687f00, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/elqmh/public_html/libs/loader.php on line 1996

Warning: session_start(): Failed to read session data: files (path: /var/cpanel/php/sessions/ea-php71) in /home/elqmh/public_html/libs/loader.php on line 1996
أخبار الرياضة : رد حاسم من كريم بنزيما على الهجوم بسبب تصريحاته الأخيرة

أخبار الرياضة : رد حاسم من كريم بنزيما على الهجوم بسبب تصريحاته الأخيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
تابعنا عبر: Twitter Telegram

رد النجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على الهجوم الأخير الذي تعرض له، بسبب مستواه المتخبط الذي يمر به مع العميد، وتصريحاته الأخيرة.

وانضم الفرنسب صاحب الـ36 عامًا إلى صفوف نادي الاتحاد في صيف عام “2023”، قادمًا من العملاق الإسباني نادي ريال مدريد، بعقد يمتد حتى عام 2026.

كريم بنزيما

ويحتل العميد المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين من نسخته الحالية “2023-2024″، وفي رصيده 47 نقطة، من خوض 27 لقاء، نجح بالفوز في 14 لقاء، بينما تعادل في 5، فيما خسر لاعبيه 8 مباريات.

رد حاسم من كريم بنزيما عقب الهجوم عليه بسبب تصريحاته الأخيرة

تعرض قائد العملاق الإسباني السابق، إلى انتقادات لاذعة بسبب تصريحاته الأخيرة التي أطلقها عقب تعادل العميد مع التعاون بالدوري السعودي، خلال حديثه لبرنامج “أكشن مع وليد”.

القائد الفرنسي

وجاء الرد من قبل النجم الفرنسي على هذه الانتقادات، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، حيث كتب في تغريدته: “لا تنسى بأن هناك دائمًا عودة قوية”، في إشارة منه إلى أن عودته ستكون قادرة على إسكات الجميع.

0 تعليق