Warning: fopen(/home/elqmh/public_html/temp/cache/default/ro/rows_a1b368719962ff0a5e70876858f75d43.txt): failed to open stream: No space left on device in /home/elqmh/public_html/libs/phpfastcache/3.0.0/drivers/files.php on line 91

Warning: fwrite() expects parameter 1 to be resource, boolean given in /home/elqmh/public_html/libs/phpfastcache/3.0.0/drivers/files.php on line 92

Warning: fclose() expects parameter 1 to be resource, boolean given in /home/elqmh/public_html/libs/phpfastcache/3.0.0/drivers/files.php on line 93
“محظوظ لو بطاقتك منهم”.. وزارة القوى العاملة تعلن عن صرف منحة 1000 جنيه من البريد بالبطاقة الشخصية.. شوف الرقم القومي بتاعك بسرعة!!!

“محظوظ لو بطاقتك منهم”.. وزارة القوى العاملة تعلن عن صرف منحة 1000 جنيه من البريد بالبطاقة الشخصية.. شوف الرقم القومي بتاعك بسرعة!!!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تسعر الحكومة المصرية الى تطوير الدولة وتحسين القوانين فيها ، فكل يوم يتم إصدار قرارات جديدة وقوانين جدية هدف هذه القرارات و القوانين انها تساعد على تحسين معيشة المواطنين وأنهم يستطيعوا أن يعيشوا حياة كريمة .

 وفي الفترة الماضية انتشرت اخبار على مواقع التواصل الاجتماعي التي تفيد أن البريد المصري سوف يقوم بإعطاء أصحاب البطاقات الشخصية مبلغ قيمته 1000 جنيه كمنحة لهم، مما أدى إلى قيام عدد كبير من المواطنين بالسؤال المستمر عن هذا الخبر وفي هذا المقال  اليوم سوف نخبركم تفاصيل الخبر.

 

إعطاء المواطنين مبلغ 1000 جنيه من البريد المصري:

 

صرح المجلس الاعلامي التابع لوزارة الاعلان على ان خبر اعطاء كل مواطن يحمل بطاقة شخصية مبلغ قيمته 1000 جنيه من البريد المصري لا أساس له من الصحة وما هو الا مجرد اشاعات نزلت على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ما هي الخدمات الأخرى التي يقوم بها البريد المصري:

 

يستطيع المواطنون ارسال او استقبال اي اموال داخل وخارج مصر من خلال البريد المصري. يقوم البريد المصري بشحن البضائع والأوراق الخاصة للمواطنين وتوصيلها. ويستطيع البريد المصري ارسال كل الرسائل والمستندات في أسرع وقت وبشكل آمن. بالإضافة إلي أنه يمكن من خلاله فتح حساب بنكي وإجراء العمليات المالية فيه.

أخبار ذات صلة

0 تعليق