الاتحاد يلتقي الفيحاء.. الأهلي في ضيافة الاتفاق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الاتحاد يلتقي الفيحاء.. الأهلي في ضيافة الاتفاق, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 12:21 صباحاً

الاتحاد يلتقي الفيحاء.. الأهلي في ضيافة الاتفاق

نشر بوساطة خالد الحربي في الرياض يوم 29 - 03 - 2024

2067552
تستأنف اليوم (الجمعة) مباريات "دوري روشن السعودي"، بعد توقف دام 13 يوماً بسبب خوض المنتخب السعودي الأول لقاءين ضمن الجولتين الثالثة والرابعة أمام منتخب طاجيكستان، ضمن منافسات الدور الثاني بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.
وتنطلق الجولة ال25 بخمس مواجهات، ففي جدة، يواجه الاتحاد الفيحاء، وتقام المباراة على استاد مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية، الساعة 10:00 مساءً، الاتحاد يسعى لتحقيق الفوز ال14 في هذا الموسم، إذ يحتل المركز الرابع وفي جعبته 43 نقطة، من أهم الأسماء لدى المدير الفني، المدافع المصري أحمد حجازي والمهاجم البرازيلي رومارينهو، ولاعب الوسط فيصل الغامدي.
وفي المقابل، الفيحاء يبحث عن الفوز التاسع، ويحتل المركز الثامن وفي جعبته 32 نقطة، يقود الفريق الصربي فوك رازوفيتش، ومن أهم الأسماء لدى المدير الفني المهاجم الزامبي فاشون ساكالا، ولاعب الوسط البوسني جوكو سيمروت.
وفي نجران، يلتقي الأخدود الرائد، وتقام المباراة على استاد مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، الساعة 10:00 مساءً، يبحث لاعبو الأخدود عن العودة مرة أخرى إلى نغمة الانتصارات، والمضي قدماً نحو مراكز الأمان، ويحتل المركز ال14، وفي جعبته 24 نقطة.
وفي المقابل، يطمح لاعبو الرائد بخطف نقاط المباراة، ويحتل "رائد التحدي" المركز الثالث عشر وبحوزته 24 نقطة، ويدرك مدرب الفريق الكرواتي إيجور يوفيتشيفيتش أهمية المباراة، لذا من المنتظر أن يبدأ بتأمين المناطق الدفاعية قبل التفكير بشن الهجمات.
وفي خميس مشيط، يستضيف ضمك على ملعبه الخليج وتبدأ المباراة الساعة 10:00 مساءً، يسعى لاعبو ضمك لتحقيق عاشر انتصار لهم، ويحتل "أصحاب الضيافة" المركز السابع وبحوزتهم 34 نقطة.
وفي المقابل، يدخل الخليج اللقاء بحثاً عن ثامن انتصار له هذا الموسم، ويحتل الخليج المركز ال11 وفي جعبته 28 نقطة، ومن أهم الأسماء في صفوف الخليج حارس المرمى مروان الحيدري والمدافع عبدالله الشنقيطي.
وفي بريدة، يستقبل التعاون على ملعبه الحزم، وتبدأ المباراة الساعة 10:00 مساءً، يدخل التعاون اللقاء بحثاً عن الانتصار الثاني عشر له في هذه المسابقة، ويحتل "سكري القصيم" المركز الخامس ب40 نقطة، ويقود الفريق المدير الفني البرازيلي شاموسكا.
وعلى الطرف الآخر، الحزم يبحث عن تحقيق الانتصار الثالث للهروب باكراً من مراكز الخطر، وتعويض جماهيره عن المستويات المتواضعة في الجولات الماضية، ويقبع في المركز الأخير وفي جعبته 15 نقطة.
وفي الدمام، يلتقي الاتفاق على ملعبه الأهلي، وتبدأ المباراة الساعة 10:00 مساءً، يسعى لاعبو الاتفاق لتحقيق الفوز العاشر، ولدى "فارس الدهناء" 35 نقطة في المركز السادس، ومن المنتظر أن يدخل المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد المباراة بجميع الأوراق الرابحة من أجل الفوز والمنافسة على المراكز المتقدمة. وفي المقابل، الأهلي يدخل المباراة للعودة مرة أخرى لمسلسل الانتصارات، ويحتل المركز الثالث ب47 نقطة، ومن أهم الأسماء في قائمة الأهلي لاعب الوسط من ساحل العاج كيسيه، والمهاجمان الجزائري رياض محرز وفراس البريكان.




أخبار ذات صلة

0 تعليق