Warning: fopen(/home/elqmh/public_html/temp/cache/default/ro/rows_85aa010f021ea941d74d82470f42d465.txt): failed to open stream: No space left on device in /home/elqmh/public_html/libs/phpfastcache/3.0.0/drivers/files.php on line 91

Warning: fwrite() expects parameter 1 to be resource, boolean given in /home/elqmh/public_html/libs/phpfastcache/3.0.0/drivers/files.php on line 92

Warning: fclose() expects parameter 1 to be resource, boolean given in /home/elqmh/public_html/libs/phpfastcache/3.0.0/drivers/files.php on line 93
تأجيل عودة "كاراسكو" إلى الليث

تأجيل عودة "كاراسكو" إلى الليث

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تأجيل عودة "كاراسكو" إلى الليث, اليوم الخميس 28 مارس 2024 12:09 صباحاً

تأجيل عودة "كاراسكو" إلى الليث

نشر في البلاد يوم 28 - 03 - 2024

3563621
وافق البرتغالي بيريرا مدرب نادي الشباب على تأجيل عودة البلجيكي يانيك كاراسكو، لاعب فريق الشباب إلى الرياض، بعد ما اطلع على توصية طبيب منتخب بلجيكا المشرف على تأهيل اللاعب، وذلك خلال المكالمة الهاتفية التي جمعت الأخير مع المدير الرياضي لنادي الشباب الإيطالي السيد ودمينيك تيتي.
وأكد الجهاز الطبي المشرف على تأهيل كاراسكو أن البرنامج الذي وضع للاعب يسير بشكل ممتاز، وأن إصابته شهدت تحسنًا كبيرًا وفقًا للاختبارات التي خضع لها.
وأوضح بأنه يفضل عدم الاستعجال على عودة اللاعب، وإستمرار تأهيله تحت إشراف طبيب المنتخب البلجيكي وبالتنسيق مع الجهاز الطبي بالنادي الذي يتابع مستجدات إصابته وتأهيله أول بأول.
من جهته، أوضح المدير الرياضي لنادي الشباب دومينيك تيتي، أنه يثق في لاعبي الفريق جميعًا؛ مؤكدًا أنهم جاهزون للتحديات المقبلة بدءًا من لقاء الهلال.
وقال تيتي: جميع منسوبي النادي يعملون كمجموعة واحدة من أجل إسعاد الجماهير الشبابية، التي ستكون فخورة بأداء اللاعبين على أرض الملعب، كما نتطلع لرؤيتكم جميعًا مساء السبت في ملعبنا".




أخبار ذات صلة

0 تعليق