Warning: session_start(): open(/var/cpanel/php/sessions/ea-php71/sess_c9aaea5eeb7bedf766f0e8dcd818f0f3, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/elqmh/public_html/libs/loader.php on line 1996

Warning: session_start(): Failed to read session data: files (path: /var/cpanel/php/sessions/ea-php71) in /home/elqmh/public_html/libs/loader.php on line 1996
"سامسونج" تتوقع ارتفاع أرباحها بنسبة 900%

"سامسونج" تتوقع ارتفاع أرباحها بنسبة 900%

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"سامسونج" تتوقع ارتفاع أرباحها بنسبة 900%, اليوم السبت 6 أبريل 2024 10:20 مساءً

 

مباشر: توقعت شركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية سامسونغ للإلكترونيات تحقيق قفزة في أرباحها التشغيلية للربع الأول من العام الجاري، ما يعزز من آمالها في انتعاش قوي بعد عام قاسٍ شهدته في 2023.

وقالت سامسونغ للإلكترونيات، أمس الجمعة، إنها تتوقع زيادة في أرباحها التشغيلية إلى 6.6 تريليون وون كوري (ما يعادل 4.9 مليار دولار)، في الربع الممتد من يناير كانون الثاني إلى مارس، ما يشكل نسبة أرباح بنحو 900 في المئة مقارنة بنحو 0.64 تريليون وون المعلن عنها في العام الماضي.

وتأتي هذه التوقعات أعلى من التقديرات التي أطلقتها شركة فاكت سيت، البالغة 5.4 تريليون وون.

وأضافت أكبر شركة لتصنيع شرائح الذاكرة في العالم أنه من المتوقع أن ترتفع المبيعات بأكثر من 11 في المئة إلى 71 تريليون وون، دون تقديم أي تفاصيل إضافية.

ومن المتوقع أن تنشر الشركة نتائج أرباحها التفصيلية في وقت لاحق من الشهر الجاري.

تأتي هذه التوقعات المتفائلة بعدما أعلنت شركة سامسونغ عن انخفاض أرباحها لأربعة أرباع متتالية، إذ ظل الطلب على الأجهزة الاستهلاكية والرقائق بطيئاً في العام الماضي.

وكانت الشركة قالت في يناير كانون الثاني، إنها تتوقع انتعاش الطلب على الأجهزة المحمولة، خاصة مع طرح منتجات جديدة مثل الهواتف الذكية المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

 

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

ترشيحات

700 مليون دولار صادرات سامسونج إليكترونيكس من مصر

"زين" و"سامسونج" تُوقعان مُذكرة تفاهم استراتيجية

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق