مش هتصدقي النتيجة!! .. سيدة سعودية  وضعت القرنفل على هذه المنطقة من جسدها لمدة 3 أيام لن تصدقوا المفاجأة التي حدثت لها؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أن للقرنفل فوائد عديدة وخاصة للشعر مما أثبتت دراسات عديدة في استخدامه للشعر فوائد كبيرة ومذهلة، وهذا لما يحتويه من المواد المضادة للالتهابات وبالتالي غني بمضادات الأكسدة لذا، فهو ليس مجرد زيت عطري، بل يعرف بقدرته علي تعزيز نمو الشعر من جديد وتحسين فروة الرأس، حيث إن القرنفل يعرف بالكلمة اللاتينية ” clavus ” فيما معنا ‘الظفر’ وسبب التسمية نظرا لشكله الذي يشبه الظفر كما أنه ينمو في إندونيسيا، مما يجعلهم ينتظرون بحماس جمع كل براعم الزهور الجافة من شجرة القرنفل، ليتمتع بشعبية كبيرة في استخدامه كتوابل في الأطباق الشهية

فوائد زيت القرنفل

أصبحت الصحة والاهتمام بها أمرا لا غني عن، من بين العديد من المنتجات الأكثر انتشر للعناية بالشعر يأتي زيت القرنفل الخيار والأمثل والفعال في العناية بالشعر، حيث يحتوي على المركبات النشطة والتي تساعد في تجميل وتحسين صحة فروة الرأس، وتعمل على الحفاظ على نظافتها ومحاربة البكتيريا والفطريات، كما أن زيت القرنفل وسيلة فعالة لإزالة القشرة والتهابات فروة الرأس.

فوائد زيت القرنفل
فوائد زيت القرنفل

استخدم زيت القرنفل لتعزيز نمو الشعر

للحصول على نتيجة فعالة اتبعي الخطوات الآتية:

غسل الشعر جيدا بشامبو مناسب لنوع الشعر. باستخدام منشفة الشعر نجفف الشعر جيدا حتى يصبح رطبا فقط. تسخين كمية صغيرة من الزيت بين راحة يديك جيدا. تدليك فروة الرأس بالزيت واستخدم أطراف الأصابع. توزيع الزيت باستخدام مشط الأسنان علي طول الشعر. ترك الزيت علي الشعر لمدة من 30 دقيقة إلى 60 دقيقة غسل الشعر بالماء الدافئ والشامبو لإزالة الزيت والحصول على نتائج فعالة.

0 تعليق