“ممنوع دخول الأطفال” .. زوجة مصرية تطلب الطلاق من زوجها بسبب قوته الخارقة,,!!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

في واقعة غريبة، طالبت زوجة مصرية داخل محكمة الأسرة بمحافظة القاهرة بالانفصال رسميًا عن زوجها بعد فترة وجيزة من زواجهما، وذلك نتيجة لما كشفته بعد الزواج، وذكرت بإنها أكتشفت إنه لديه قوة خارقة، وبالتالي وضحت الزوجة أمام المحكمة: “تزوجت من هذا الرجل عن حب، ولكن بعد زواجنا ظهر عليه قوة خارقة تجعله يقوم بأشياء لا تصدق، مثل أكل الزجاج وكسر طقم الكاسات بيديه دون أن يصاب بأي ضرر.

زوجة مصرية تطلب الطلاق من زوجها بسبب،، قوته الخارقة

وأضافت: “لدي إحساس بالخوف على نفسى وعلى أطفالنا من تلك القوة، وبالأخص بعد أن انزعج أطفالي منه عندما قاموا بمشاهدته يأكل الزجاج، وعندما سألها القاضي عن سبب طلبها للطلاق، أجابت بإنها تشعر بالذعر لأن هذه القوة تجعله مختلفًا عن الجميع، ولا أريد أن أعيش مع شخص غير طبيعي، وحينها حاول القاضي إقناع الزوجة بالتراجع عن طلبها، لكنها أصرت على الطلاق، وقالت لا أستطيع أن أعيش مع شخص يهدد سلامة أطفالي”.

ردة فعل الزوج

حاول الزوج إقناع زوجته بالرجوع في قرارها، مشيرًا إلى أنه لا يشكل أي خطر عليها أو على أطفالها. كما أكد الزوج على حبه لها وإرادته في استمرار الزواج.

قرار المحكمة

لم يتم إصدار أي  حكمًا نهائيًا من قبل المحكمة في القضية، وحددت جلسة أخرى لسماع أقوال الزوجين.

الآراء حول القصة

تفاعل الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي مع القصة بشكل عميق. حيث تم انقسام الآراء بين مؤيد لقرار الزوجة، خوفًا على سلامتها وسلامة أطفالها. بينما رأى الأخرون أن القصة مبالغ فيها، وأن الزوجة تبالغ في مخاوفها.
إخترنا لك

0 تعليق