هتركب سيارة بارخص سعر.. أشهر وأرخص سيارة ألمانية في السوق.. المحلي بسعر جنان وفي المتناول لمحدودي الدخل 

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ظهرت سيارة أوبل فيكترا في السوق المصري، حيث أعلنت الحكومة بجمهورية مصر العربية عن تواجد السيارة الألمانية أوبل فيكترا بأسعار مناسبة تتناسب مع العديد من الفئات خاصة محدودي الدخل، حيث أن هذه فرصة لمن يريد شراء مثل هذه السيارات، وفيما يأتي سنوضح لكم ما هي شروط الحصول على سيارة أوبل فيكترا التي حددتها الحكومة المصرية.

مواصفات سيارة أوبل فيكترا الألمانية

جاء بيان يحمل مواصفات السيارة، والتي تكمن في النقاط التالية:

يتواجد بالسيارة 2 محرك الاول بقوة 74 حصان وسعته 1400 سي سي، والمحرك الثاني بقوة 120 حصان وسعته 1600 سي سي. هناك ناقل حركة اوتوماتيكي وآخر يدوي. مقصورة واسعة وتصميم رائع. تستهلك وقود بنسبة معقولة. سعرها مناسب مقارنة بأسعار السيارات الألمانية. تسع لخمسة أشخاص في السيارة. سعر السيارة من السوق المحلي المصري يساوي 130 الف جنيه مصري، ويمكن الحصول علىديعا بمبلغ أقل من ذلك حيث يرجع ذلك إلى ذكاء المشترى.

سيارة أوبل فيكترا الألمانية

منذ وصول السيارة الألمانية أوبل فيكترا إلى السوق المحلي بمصر، حازت على إعجاب العديد من الأشخاص، وذلك لما تتميز به من مواصفات بالإضافة إلى أنها صناعة ألمانية حيث المتانة في الصنع والجودة وتركيب السيارة، فهى صناعة متميزة تستطيع أن تقودها في جميع الطرق وفي شتى الظروف وتعتبر منجزة لجميع الأشخاص وتساعدهم على قضاء حاجاتهم، بالإضافة إلى سعرها المميز الذي نال إعجاب العديد.

إخترنا لك

0 تعليق