كفاية عليك كده.. الأهلي يعلن فسخ عقد “نجم الفريق” رسميًا لهذا السبب !!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال الإعلامي إبراهيم فايق، بأن مجلس الإدارة في النادي الأهلي، قد اتخذ قرار حاسم بشان رحيل نجم الفريق الأول وتوجيه الشكر له على الفترة التي قضاها مع الشياطين الحمر، وعرض حل فسخ التعاقد بالتراضي مع السماح له بالرحيل عن صفوف الفريق مقابل أن يتنازل عن كل مستحقاته المتبقية لدى إدارة النادي، والتي تصل لأكثر من مليون دولار تقريبًا.

الأهلي يقرر فسخ عقد نجم الفريق

أكد “فايق” خلال تقديمه لبرنامجه الرياضي عبر قناة أون تايم سبورتس، بان الكابتن محمود الخطيب قد وافق على قرارات لجنة التخطيط بخصوص فسخ التعاقد مع اللاعب الفرنسي أنتوني موديست في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح الإعلامي الرياضي، بأن هناك غضب كبير من المستوى الذي يظهر به مهاجم الفريق، وهذا على الرغم من تسجيله لهدف مهم في شباك مودرن فيوتشر في بطولة السوبر.

وبحسب ما تأكده مصادر مطلعة في النادي الأهلي، فإن الإدارة قررت فسخ عقد اللاعب مقابل أن يتنازل عن كل مستحقاته، ومن ثم سيتم السماح له بالانتقال إلى أي فريق آخر بشكل مجاني.

كولر يطالب الأهلي بصفقات جديدة

في السياق ذاته، واصل المدير الفني السويسري مارسيل كولر الضغوط التي يمارسها على إدارة النادي في الفترة الأخيرة، من أجل أن يحاولوا الحصول على صفقات جديدة في فترة الانتقالات الشتوية.

وذكرت المصادر الرسمية في النادي الأهلي، بأن كولر يريد حسم 3 صفقات جديدة في عدة مراكز، أبرزها هو لاعب خط الوسط، وكذلك المهاجم الصريح بجانب لاعب مميز في مركز الظهير الأيسر يستطيع تعويض رحيل الدولي التونسي علي معلول، والذي أصبح قريب من مغادرة القلعة الحمراء بعد نهاية هذا الموسم.

إخترنا لك

0 تعليق