حقيقة صدمت الجميع !!.. هل تعلم لماذا خلق الله الخنزير ولماذا حرم أكله!!.. الإجابة لم تخطر على بال أحد!!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الله خلق لنا الخنزير وبعض أنواع الحيوانات ولكن الخنزير من المعروف عنه أن أكله بالتأكيد محرم إلى حد كبير مما انشغل الكثير بهذا الموضوع إلى حد كبير، ولكن الله خلق الخنزير حتى يكون غذاء أساسيا ومصدرا لتناوله الحيوانات المفترسة مثل الأسود أو الذئاب أو النمور ولكن الخنزير هنا لديه دور هائل جدا في توازن البيئة مما يساعد على تقليل نهائيا من بعض الحشرات الضارة والنباتات التي تؤثر علينا تأثرا سلبيا.

 

لماذا حرم الله أكل لحم الخنزير؟

 

حرم الله أكل لحم الخنزير لأن لديه أضرارا كثيرة جدا وعوامل تؤثر على صحتنا من دم هذه العوامل الضارة كل ما يلي:

 

الضرر الصحي: الضرر الصحي هنا يتضمن البكتيريا والأضرار التي تؤثر على صحة الجسم مثل القولون وغيرها ومن المؤكد أنها تشكل الأخطار عديدة جدا للإصابة بأمراض متعددة مثل الالتهاب السحائي أو أمراض التهاب الرئة أو الإصابة بالتسمم الغذائي لمعظم الأشخاص مع البكتيريا. النجاسة: من المعروف عن الخنزير أنه من ضمن الحيوانات الأكثر نجاسة إلى حد كبير لأن غذاءها الأساسي من المأكولات إلى هي القمامة وجميع أنواع الحشرات فبالتالي يجب أن نتجنب نهائيا تناولها ولهذا حرم الله أن نقوم بتناول الخنزير.

 

ما هو وضع الأديان السماوية من الخنزير؟

 

جميع الأديان الثانوية موقفها الأساسي من الخنزير أنه لا بد أن نقوم بالتحذير من استهلاكه وهذا يرجع للأديان المسيحية واليهودية والدين الإسلامي كما أن الدين اليهودي يحذر تحذيرا كليا من الخنزير وينص على ذلك لا تأكلون من لحم الخنزير لأنه نجس لكم”.

وفي القرآن الكريم:“ حرمت عليكم الميتة والدم ولحم الخنزير وما أهل به لغير الله والمنخنقة والموقوذة والمتردية والنطيحة وما أكل السبع إلا ما ذكيتم وما ذبح على النصب وأن تستقسموا بالأزلام ۚ ذٰلكم

 

إخترنا لك

0 تعليق