بانوراما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
الهلال يعادل الهلالالهلال يُعادل أطول سلسلة له من الانتصارات المتتالية خارج أرضه في دوري المحترفين (9 انتصارات)، والتي كان قد حققها في 2011.

وفاز الهلال، الجمعة، خارج أرضه على الخليج 4-1 ضمن الجولة الـ27 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

شريف يلحق بفتحي

أصبح محمد شريف مهاجم الخليج ثاني لاعب مصري يسجِّل في مرمى الهلال بتاريخ دوري المحترفين بعد مواطنه مصطفى فتحي مع التعاون في أغسطس 2017.

إصابات الرأس تنقل اللاعبين للمستشفى

أجرى ظهير أيمن الأهلي علي مجرشي فحوصات طبية بالمستشفى عقب تعرضه لإصابة قوية في الرأس أثناء مباراة فريقه مع الوحدة التي جرت الجمعة بمكَّة المكرَّمة ضمن الجولة الـ27 بدوري روشن السعودي للمحترفين، والتي انتهت بالتعادل 1-1.

وغاب مجرشي عن الوعي للحظات عقب سقوطه في الملعب، قبل أن يتدخل الجهاز الطبي وعمل الإسعافات الأولية للاعب.

وطلب الجهاز الطبي نقل مجرشي إلى المستشفى لعمل الفحوصات اللازمة للاطمئنان على سلامة اللاعب.

وفي القاهرة، تم نقل حسين الشحات لاعب الأهلي المصري إلى المستشفى أيضًا، عقب تعرضه هو الآخر إلى إصابة قوية في الرأس بمباراة فريقه أمام سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا، والتي حسمها النادي القاهري 2-0.

الأخضر الأولمبي يهزم إندونيسيا

تغلَّب المنتخب الوطني تحت 23 عامًا على منتخب إندونيسيا بنتيجة 3-1، في المباراة التجريبية التي جمعتهما مساء الجمعة، ضمن المعسكر الإعدادي في قطر، والمقام ضمن المرحلة الأخيرة من الإعداد لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2024 في قطر، والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

وسجل الأخضر أولًا عن طريق اللاعب جهاد ذكري في الدقيقة 16، في حين أحرز منتخب إندونيسيا هدف التعادل في الدقيقة 28 من منافسات الشوط الأول، وفي الشوط الثاني سجل اللاعب هيثم عسيري الهدف الثاني للأخضر في الدقيقة 68، في حين عزز اللاعب عبدالله رديف النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 90 من زمن المباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق