بنزيما: أحتاج أشياء كثيرة.. ونعاني من النقص

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
أكد كريم بنزيما نجم نادي الاتحاد أنَّه سيواصل المحاولة حتى يتمكَّن من العودة إلى هزِّ الشباك، قائلًا «لا أعلم ماذا أقول للجماهير، لكننا بحاجة لجماهيرنا، ويجب أنْ نؤمن بأنفسنا. صحيح أنَّني لم أسجل منذ مدة لكنني أحاول في كل مباراة، وسأستمر بالمحاولة حتى أتمكن من التسجيل، وبالنسبة لي الأهم من تسجيلي هو الفوز».ولم يتمكن الاتحاد من مصالحة جماهيره، بعدما تعادل مع ضيفه التعاون بدون أهداف في مباراة الجولة الـ27 من دوري روشن السعودي للمحترفين، أمس الأول الجمعة.

وأثنى بنزيما في تصريحات لبرنامج «أكشن مع وليد» على فريق التعاون بقوله: «تعادلنا مع التعاون لأنَّه فريق جيد. قدمنا كل شيء من أجل التسجيل والفوز، لكنها كانت مواجهة صعبة علينا».

وعن كأس السوبر التي سيشارك فيها الاتحاد إلى جوار الهلال والنصر والوحدة، وتقام في أبوظبي «مواجهاتنا في كأس السوبر ليست صعبة، وسنقاتل للنهاية. سنحاول الفوز يوم الإثنين لبلوغ النهائي. المباراة ستكون في نهاية الموسم، ونحن نعاني من عدم وجود لاعبين».

وبرر بنزيما الذي يتعرَّض في هذه الفترة لانتقادات كثيرة بسبب عقم التهديف الذي أصابه في المباريات الأخيرة، وعدم تقديم المستويات التي اعتاد عليها الجمهور منه أيام ريال مدريد، حيث قال: «المباريات تختلف، واللاعبون يختلفون. أنا بحاجة لمساعدة زملائي في الميدان. لا أستطيع تحقيق الفوز بمفردي. أحتاج للاعبين آخرين وأحتاج لأشياء كثيرة».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق