الاتفاق يعبر الرياض.. وتعادل مخيب للطائي والشباب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الاتفاق يعبر الرياض.. وتعادل مخيب للطائي والشباب, اليوم الأحد 7 أبريل 2024 12:22 صباحاً

الاتفاق يعبر الرياض.. وتعادل مخيب للطائي والشباب

نشر بوساطة سلطان السيف خالد الحربي في الرياض يوم 07 - 04 - 2024

2069090
انتزع الاتفاق فوزاً صعباً على ضيفه الرياض بهدف دون رد لحساب الجولة 27 من "دوري روشن" السعودي للمحترفين ليصل "فارس الدهناء لنقطته 39 في المركز السادس بشكل مؤقت في حين تأزمت أوضاع الرياض الذي ظل على نقاطه ال25 في المرتبة 14 وبات مهدداً بالتراجع مع نهاية الجولة. ونجح الاتفاق بتسجيل هدف المباراة الوحيد بواسطة النجم الكاميروني كارل إيكامبي "11"، وهو الهدف الذي كان الاتفاق قادراً على تعزيزه في حين لم تنجح محاولات الرياض بتعديل النتيجة لتنتهي المواجهة بفوز اتفاقي.
وفي حائل سيطرت السلبية على مواجهة الطائي والشباب بعدما انتهى اللقاء بتعادل دون أهداف وهي النتيجة التي لا تخدم أياً من الفريقين في سلم الترتيب، إذ وصل الشباب للنقطة 32 في المركز العاشر بشكل مؤقت، في حين أضاف الطائي نقطته 23 وبقي في المرتبة 16.
وتختتم اليوم منافسات الجولة بإقامة ثلاث مباريات، حيث يستضيف الجريح أبها نظيره الفتح، في لقاء يتطلع من خلاله أبها لمحو آثار الخسارة القاسية التي تعرض لها أمام النصر في الجولة الماضية، وتحقيق نتيجة إيجابية لمحاولة الهروب من مصيدة الهبوط، خصوصاً وأن الفريق يحتل المركز قبل الأخير برصيد 22 نقطة، فيما يتطلع الفتح المنتشي بفوزه على الاتفاق في الجولة الماضية، لمواصلة تقدمه وتحقيق فوز جديد لتعزيز موقعه في المركز السادس.
وفي بريدة يبحث الرائد عن استعادة نغمة الانتصارات والابتعاد عن منطقة الهبوط عندما يواجه متذيل الترتيب الحزم، الرائد يحتل المركز 13 برصيد 27 نقطة، فيما يملك الحزم 16 نقطة في المركز الأخير.
وفي المجمعة يتسلح الفيحاء بالأرض والجمهور لتجاوز خصمه الأخدود في لقاء مهم لكلا الفريقين اللذين مازالا في دائرة الخطر خصوصاً الأخدود الذي يحتل المركز 16 برصيد 24 نقطة، فيما يوجد الفيحاء في المركز العاشر برصيد 32 نقطة.




0 تعليق