مسؤول ببايرن ميونخ يعلق على التكهنات برحيل توخيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسؤول ببايرن ميونخ يعلق على التكهنات برحيل توخيل, اليوم الأحد 7 أبريل 2024 12:22 صباحاً

مسؤول ببايرن ميونخ يعلق على التكهنات برحيل توخيل

نشر بوساطة أ في الرياض يوم 07 - 04 - 2024

2069087
من المرجح أن يحتفظ توماس توخيل بمنصبه كمدرب لفريق بايرن ميونخ، وذلك رغم الهزيمة 2 /3 أمام مضيفه هايدنهايم، اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري لألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، وقبل مواجهة أرسنال الإنجليزي في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.
وقال ماكس إيبرل، عضو مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ في تصريحات لقناة "سكاي" حول إمكانية تغيير المدرب في الفترة القصيرة المتبقية من الموسم: "لا هذا الأمر غير مطروح، هذه ليست الطريقة التي نتصرف بها، المشكلة لا تتعلق دائما بالمدرب".
وقبل مواجهة ذهاب دور الثمانية أمام أرسنال يوم الثلاثاء، تعرض بايرن ميونخ للهزيمة بعدما كان متقدما بهدفين دون رد في الشوط الأول.
وجاءت تلك الهزيمة في الوقت الذي فاز فيه المتصدر باير ليفركوزن على يونيون برلين 1 /صفر، الأمر الذي قربه من الفوز بلقب الدوري وذلك في حال خسارة بايرن أمام كولن يوم السبت المقبل.
وفي حال نجح بايرن ميونخ في الحصول على النقاط الثلاث، فإن ليفركوزن يمكنه الفوز بأول لقب دوري في تاريخه في حال فاز على فيردر بريمن يوم الأحد.
ومع اقتراب بايرن من إنهاء سلسلة سيطرته على بطولة الدوري، والتي دامت ل11 موسما متتاليا، فإن إيبرل لم يؤكد إذا ما كانت وظيفة توخيل في آمان حتى نهاية الموسم.
وكان بايرن ميونخ أعلن بالفعل عن نهاية مهمة توخيل حيث سيرحل المدرب في الصيف.
وقال إيبرل: "علينا التأكد من وصولنا إلى دوري أبطال أوروبا".
وأضاف : "هناك شعور بأن الأمور ستسير على ما يرام، في العام الماضي نجحنا في ذلك بطريقة ما، لكننا الآن نبتعد بفاقر سبع نقاط عن المركز الخامس، يجب علينا أن نتخلص من الغرور ونعلم أننا الآن في المركز الثاني وهذا ما نستحقه الآن".
ومع تبقي ست مباريات على نهاية الموسم، يحتل بايرن ميونخ المركز الثاني في الدوري الألماني برصيد 60 نقطة، بالتساوي مع شتوتجارت صاحب المركز الثالث، ويأتي خلفه كل من لايبزج وبوروسيا دورتموند (53 نقطة لكل منهما).




0 تعليق