في الجولة 16 من دوري يلو.. مواجهة قوية تجمع الفيصلي والنجمة.. والخلود يلتقي الصفا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
في الجولة 16 من دوري يلو.. مواجهة قوية تجمع الفيصلي والنجمة.. والخلود يلتقي الصفا, اليوم الأحد 31 ديسمبر 2023 11:47 مساءً

حائل- خالد الحامد

تنطلق اليوم (الاثنين) مباريات الجولة الـ 16 من “دوري يلو لأندية الدرجة الأولى”، بإقامة ثلاث مواجهات.
الخلود VS الصفا
في الرس، يستقبل الخلود نظيره الصفا، على استاد نادي الحزم. يدخل الخلود المباراة من أجل الاستمرار في مسلسل الانتصارات؛ حيث يمتلك 25 نقطة في المركز الخامس، ويرغب أبناء الرس في الفوز وحصد الثلاث نقاط؛ من أجل المنافسة، وعلى الطرف الآخر، يسعى لاعبو الصفا لتحقيق الفوز؛ للابتعاد عن المراكز الأخيرة. يحتل “الضيوف” المركز ما قبل الأخير، وبحوزتهم 11 نقطة.
العين VS جدة
في الباحة، يستقبل العين فريق جدة، على استاد الملك سعود.
يسعى لاعبو العين صاحب الـ 12 نقطة في المركز الرابع عشر؛ لتحقيق الفوز والتقدم أكثر في سلم الترتيب. أما جدة فيبحث عن تحقيق الانتصار ولا غيره، من أجل الخول في معترك المنافسة، وتعويض جماهيره عن الخسارة الماضية، جدة في المركز السابع وفي جعبته 24 نقطة.
الفيصلي VS النجمة
يلتقي الفيصلي مع النجمة على ملعب المدينة الرياضية بالمجمعة، الفيصلي تعثر بالجولة الماضية أمام هجر بالتعادل، ويدخل اللقاء، ولديه 24 نقطة بالمركز السادس ، ويأمل بالفوز والاقتراب من فرق الصدارة، فيما خسر النجمة أمام القادسية بثلاثية نظيفة، ويطمح  في التعويض والعودة بالنقاط الثلاث، حيث يمتلك في رصيده 19 نقطة بالمركز الحادي عشر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق