سام مرسي يسجل هدفًا رائعًا ويدعم فلسطين في ملاعب إنكلترا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سام مرسي يسجل هدفًا رائعًا ويدعم فلسطين في ملاعب إنكلترا, اليوم الأحد 31 ديسمبر 2023 11:31 مساءً

 سجل لاعب الوسط المصري سام مرسي، لاعب فريق إبسويتش تاون الإنجليزي، هدف التعادل لفريقه أمام فريق روثيرهام يونايتد خلال اللقاء الذي انتهى 2-2 مساء الثلاثاء، في اللقاء مؤجل من الجولة الـ12 لبطولة تشامبيونشيب.

وافتتح سام نومبي أهداف المباراة لفريق روثير هام يونايتد في الدقيقة الرابعة، قبل أن يسجل النجم المصري سام مرسي هدف التعادل في الدقيقة 19 بعدما استقبل كرة عرضية أرضية وسدد كرة أسكنها في الشباك.

ثم سجل زميله جاكتايلور الهدف الثاني في الدقيقة 87، قبل أن يتعادل كريست لأصحاب الأرض في الدقيقة 91، ليوصل رفاق سام مرسي الوصافة برصيد 36 نقطة.

وأظهر سام مرسي دعمه لفلسطين التي تعاني من قصف جوي حاليًا من قبل الاحتلال الإسرائيلي، في إطار دعمه المتواصل للقضية الفلسطينية.

ويعتبر هذا الهدف هو الأول لسام مرسي في الموسم الحالي مع فريقه الإنجليزي، حيث سبق وأن لعب 13 مباراة من قبل دون أن يهز الشباك، لكنه نجح في تقديم تمريرتين حاسمتين.

سام مرسي لاعب مصري من مواليد إنجلترا، ولكنه فضل اللعب للفراعنة منذ عام 2016 وينضم للمنتخب على فترات، ويعيش صاحب الـ32 عاما أحد أفضل فترات مسيرته مع إبسويتش تاون في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

جماهير ويجان تختار سام مرسي كأفضل لاعب الموسم الحالي والقائد يرد

ويجان الإنجليزي يمدد عقد لاعبه سام مرسي حتى 2021

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق