الزعيم يواصل انتصاراته.. الرائد يتغلب على أبها.. الأهلي يجتاز الخليج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الزعيم يواصل انتصاراته.. الرائد يتغلب على أبها.. الأهلي يجتاز الخليج, اليوم الجمعة 29 ديسمبر 2023 11:54 مساءً

الزعيم يواصل انتصاراته.. الرائد يتغلب على أبها.. الأهلي يجتاز الخليج

نشر بوساطة سلطان السيف خالد الحربي في الرياض يوم 30 - 12 - 2023

2051263
عزز الهلال صدارته لدوري روشن السعودي للمحترفين، بعد فوزه الصعب على مضيفه الفيحاء بهدفين من دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة التاسعة عشر.
أنهى الهلال والفيحاء الشوط الأول بالتعادل السلبي بعدما فشلا في استغلال كافة الفرص التي أتيحت لهما أمام المرميين، وفي الشوط الثاني سجل الهلال الهدف الأول عن طريق علي البليهي في الدقيقة 86، قبل أن يضيف ألكسندر ميتروفيتش الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 11 من الوقت بدل الضائع للمباراة من ركلة جزاء.
رفع الهلال رصيده إلى 53 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق عشر نقاط عن الوصيف النصر الذي يخوض مواجهته اليوم أمام التعاون، وتوقف رصيد الفيحاء عند 19 نقطة في المركز الثاني عشر.
وفي المباراة الثانية، فاز الرائد على أبها بأربعة أهداف في مقابل ثلاثة أهداف في مواجهة مثيرة جداً، حيث سجل الرائد هدف التفوق في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع عن طريق عمر غونزاليس، وجاءت أهداف أصحاب الدار عن طريق خالد السبيعي ومحمد فوزي وكريم البركاوي وعمر غونزاليس في الدقائق 21 و46 و50 والسابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.
في المقابل سجل أهداف أبها حسن هاشم العلي (هدفين) في الدقيقتين 17 والثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وفابيان نوجويرا في الدقيقة 67، ورفع الرائد رصيده إلى 19 نقطة في المركز الحادي عشر، وتوقف رصيد أبها عند 14 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير.
وفي المباراة الثالثة التي جمعت الأهلي بضيفه الخليج وانتهت بفوز الأهلي بصعوبة بالغة بهدف دون رد ليصل "الأخضر" للنقطة 40 في المركز الثالث، فيما تلقى الخليج الخسارة التاسعة ليظل عند النقطة 22 في المرتبة العاشرة.
وبذل الأهلي جهوداً كبيرة للوصول لمرمى الضيوف الذين نجحت دفاعاتهم بالتصدي للهجوم الأهلاوي المكثف طيلة الدقائق التسعين، ليتحصل الأهلي على ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع ويتقدم لها الإيفواري فرانك كيسيه ويسجل هدف الفوز الأهلاوي "90+9"، ليتنفس معها الأهلاويون الصعداء ويخرجون بنقاط المباراة.
إلى ذلك، تختتم اليوم (السبت) مباريات الجولة ال19من «دوري روشن السعودي» بإقامة أربع مباريات. ففي الأحساء، يستقبل الفتح على ملعبه الأخدود، الساعة 6:00 مساءً، الفتح يسعى لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، ويملك 28 نقطة في المركز السابع، ويشهد مستوى «النموذجي» ارتفاع خلال اللقاءات الماضية.
وعلى الطرف الآخر، يبحث لاعبو الأخدود عن تحقيق الفوز الثالث على التوالي، والمضي قدماً نحو مراكز الأمان، ويحتل المركز ال12 وفي جعبته 19 نقطة.
وفي حائل، يستقبل الطائي الاتحاد، وتقام المباراة على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، الساعة 6:00 مساءً، الطائي يملك 17 نقطة في المركز الرابع عشر. وفي المقابل، الاتحاد يسعى لتحقيق الفوز التاسع في هذا الموسم، إذ يحتل المركز السادس وفي جعبته 28 نقطة، ومن أبرز الأسماء المهاجمان الفرنسي بنزيما والمغربي عبدالرزاق حمدالله.
وفي بريدة، يواجه التعاون النصر، وتقام المباراة على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، الساعة 9:00 مساءً، يدخل التعاون اللقاء بحثاً عن الانتصار الحادي عشر له في هذه المسابقة، ويحتل «سكري القصيم» المركز الرابع ب34 نقطة، ويقود الفريق المدير الفني البرازيلي شاموسكا.
وفي المقابل، النصر يسعى للفوز بالثلاث نقاط لتقليص الفارق مع الهلال المتصدر، ويحتل المركز الثاني وبحوزته 43 نقطة، ولدى المدير الفني لويس كاسترو عدد من الأسماء المميزة مثل المدافع سلطان الغنام ولاعب الوسط البرازيلي تاليسكا والمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وفي الرياض، يواجه الشباب على ملعبه الوحدة، الساعة 9:00 مساءً، الشباب يسعى للفوز وتعويض جماهيره عن النتائج السابقة، ويحتل المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة، ومن أبرز الأسماء لاعبا الوسط حسين القحطاني والأرجنتيني بانيغا.
وعلى الطرف الآخر، يسعى لاعبو الوحدة للظفر بالثلاث نقاط، ويحتل «فرسان مكة» المركز الثامن برصيد 25 نقطة، ويقود الفريق فنيا المدرب اليوناني جورجيس دونيس.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق