بانوراما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
الشباب يستعد لإقالة جوران بيسكان لتراجع النتائجيستعد نادي الشباب لإعلان إقالة الكرواتي المدرب جوران بيسكان؛ بسبب تراجع نتائج الفريق في دوري روشن السعودي للمحترفين.

وخسر الشباب أمام الأخدود (0-1) مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ18 بدوري روشن السعودي للمحترفين.

وكانت إدارة نادي الشباب تعاقدت مع بيسكان بدلًا من الهولندي مارسيل كايزر؛ بسبب تراجع نتائج الفريق أيضًا.

وأشارت الصحيفة في وقت سابق إلى أن الشباب استغنى عن خالد الغامدي مدير الفريق الأول لكرة القدم، من منصبه، وعيَّن عبدالله الأسطا بدلًا منه؛ لحين البحث عن بديل للمدرب الكرواتي.

ويحتل الشباب المركز الـ13 بدوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 18 نقطة، جمعها من 4 انتصارات و6 تعادلات، وخسر في 8 مواجهات، بعد 18 جولة.

الانضباط غرامة مالية على الاتحاد

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تغريم اتحاد جدة 19.375 ريالًا، بسبب تأخُّر دخول لاعبي الفريق إلى أرضية الملعب؛ ما أدَّى إلى تأخُّر بداية الشوط الثاني من مباراة الفريق أمام الرائد. كما غرَّمت لجنة الانضباط والأخلاق لاعب الشباب نواف الصعدي 10 آلاف ريال؛ بسبب حصوله على البطاقة الحمراء المباشرة للعب العنيف تجاه لاعب المنافس في مباراة الأخدود الماضية بالدوري.

وفي المباراة نفسها، قرَّرت لجنة الانضباط تغريم لاعب الأخدود أندريه بوركا أندوني، 10 آلاف ريال؛ بسبب حصوله على البطاقة الحمراء المباشرة لقيامه باللعب العنيف تجاه لاعب الشباب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق