الهلال يبدأ رحلة البحث بديل نيمار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
بدأ الهلال رحلة البحث عن بديل للبرازيلي نيمار، الذي يتعافى حاليًّا من إصابة الرباط الصليبيِّ، وستطول فترة غيابه عن الملاعب.ونقل موقع «جول» العالمي أنَّ أليكسيس سانشيز على بُعد خطوات من الزَّعيم، وأنَّ الهلال على موعد مع صفقة عالمية جديدة؛ لتعويض نيمار، حيث سينتقل مهاجم إنتر ميلان من النيراتزوري إلى الأزرق السعودي.

وانتقل النجم التشيلي أليكسيس سانشيز إلى صفوف نادي إنتر ميلان مطلع الموسم الجاري، قادمًا من نادي مارسيليا الفرنسي، بناء علي طلب سيميوني إنزاجي لتدعيم خط الهجوم، بعد رحيل لوكاكو إلى روما.

وبحسب تقارير صحفية تشيلية، فإنَّ سانشيز قريب من الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين عبر بوابة الهلال أو الاتحاد في يناير المقبل. وأوضح فيرناندو فيليسيفيتش، وكيل أعمال أليكسيس سانشيز، أنَّ سانشيز تلقَّى 3 عروض من الدوري السعودي، لكننا لم نحسم أي شيء حتى الآن.

وابتعد سانشيز (35 عامًا) كثيرًا عن تشكيلة إنتر ميلان الأساسية خلال الموسم الجاري 2023-24، وخاض 12 مباراة فقط عبر كل المسابقات، وسجل هدفين، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 2.5 مليون يورو، بحسب موقع «ترانسفير ماركت».

ولعب الدولي التشيلي في صفوف أندية كبيرة على غرار أرسنال الإنجليزي، وبرشلونة الإسباني، إلى جانب مانشستر يونايتد، وإنتر ميلان، وتُوِّج بألقاب الدوري الإيطالي، الدوري الإسباني، كأس ملك إسبانيا، وكأس الرابطة الإنجليزية، وكأس إيطاليا، ولقبين في بطولة كوبا أمريكا بقميص المنتخب التشيلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق