٥ آلاف صايم على مأدبة جبرتم خاطرنا فى بنى سويف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
٥ آلاف صايم على مأدبة جبرتم خاطرنا فى بنى سويف, اليوم الخميس 28 مارس 2024 09:31 مساءً

كما قدمت مطرانية بني سويف واديرة الأنبا بولا والانبا انطونيوس بمدينة ناصر إجمالي ما يزيد عن 1100 كرتونة مواد غذائية لتوزيعها علي بعض الأسر من الإخوة المسلمين بمناسبة شهر رمضان الكريم كنوع من المشاركة لفرحة شهر رمضان الكريم ولادخال الفرحه علي هذه الأسر.

 

وتم التوزيع عبر وسطاء سواء ائمة المساجد المجاورة لهم أو جمعيات أهلية أو شخصيات طبيعية.

 

حيث قدمت أديرة القديس العظيم الانبا بولا برئاسة القمص باسليوس الانبا بولا وكيل دير الانبا بولا والقديس العظيم الانبا انطونيوس برئاسة القمص فام الانطوني وكيل دير الانبا انطونيوس ببوش 300 كرتونة مناصفه بينهم وتم تسليمها لعدد 5 من أئمة المساجد بمدينة ناصر لتوزيعها علي بعض الأسر من الأولي بالرعاية بمدينة ناصر من الإخوة المسلمين بمناسبة شهر رمضان الكريم.

 

كما قدم دير القديس العظيم الانبا بولا برئاسة القمص باسليوس الانبا بولا وكيل دير الانبا بولا بناصر 325 كرتونة أخري توزيعها على بعض الأسر من الإخوة المسلمين بقرية دلاص بمركز ناصر عن طريق عدد من الجمعيات الأهلية والشخصيات الطبيعية.

 

وبتوجيه من نيافة الحبر الجليل الانبا غبريال أسقف بني سويف قدمت مطرانية السيدة العذراء بمدينة بني سويف 300 شنطة مواد غذائية قام القمص اسطفانوس سليمان سكرتير نيافة الحبر الجليل الانبا غبريال بتسليمها لأحد مساجد مدينة بني سويف لتوزيعها علي الأسر المستحقة من الإخوة المسلمين.

 

كما قدمت مطرانية بني سويف 150 كرتونة أخري لجمعية التأهيل الاجتماعي ببني سويف لتوزيعها علي بعض الأسر المستحق.

 

يأتي ذلك في إطار علاقات التعاون والمودة التي تجمع بين نسيج الوطن الواحد المسلمين والأقباط بمحافظة بني سويف.

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

أخبار ذات صلة

0 تعليق