منى زكي تكشف أكثر شخصية معقدة في رحلة 404

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منى زكي تكشف أكثر شخصية معقدة في رحلة 404, اليوم السبت 6 أبريل 2024 11:58 مساءً

بعد أن ابتعدت عن السينما عدة أعوام تعود النجمة منى زكي للظهور مجدداً بفيلم رحلة 404 الذي طرح في دور العرض قبل أيام، التقينا بها في حوار خاص وحصري لـ "ليالينا".

وتحدثت منى زكي في تصريحاتها لـ"ليالينا" عن الصعوبات التي واجهتها خلال التحضير لشخصيتها في فيلم رحلة 404 وعن الأبطال الحقيقين الذين يقفون خلف نجاحها، وعن إعادة التعاون مع المخرج هاني خليفةوما هي أكثر شخصية مركبة من وجهة نظرها في رحلة 404.

ما الذي حمسك على قبول دورك في فيلم رحلة "404"؟
أُعجبت بالسيناريو منذ أن وقع في يدي على الفور وبدون أي تردد وافقت عندما عرضه علي المخرج هاني خليفة ومن الوهلة الأولى شعرت بالشخصية خاصة أنها ليست رحلة عادية، ولكنها مليئة بالكثير من المعاني والعبر التي يمكن أن تخرج بها من تلك الحكاية، ولم أشعر بأي تردد على الرغم من أن الفيلم قصته غريبة وليست نمطية ولكنني كنت أريد التمثيل في هذا الفيلم بشدة.

لا أستطيع وصف شعوري بعد مرور ثلاث سنوات على الانتهاء من الفيلم وها هو يعرض الآن، ولا أنكر أنني كنت أتمنى أن يعرض قبل سنوات، ولكن حدث ما حدث وهو يعرض حالياً وأتمنى أن نكون قد استطعنا أن نلهم الجمهور برسالة الفيلم والمعاني الفلسفية التي يقدمها، وقد بذل المخرج هاني خليفة المزيد من الجهد لكي تظهر شخصيتي التي أقدمها في الفيلم "غادة" بهذا النمط ونجح في استعراض حياتها بين الماضي والحاضر.

ساعدني المخرج الأستاذ هاني خليفة كثيراً وكان يعمل طوال الوقت على خروج شخصيتي في الفيلم "غادة" بهذا الشكل وأعتقد أن قدراته الإخراجية نابعة من حبه للتمثيل فهو يعرف جيداً سيكولوجية الممثل ويعرف كيف يخرج أفضل ما لديه، لذلك فإن توجيهاته كانت هي الأساس بالنسبة لي، ولذلك يمكنني القول إن في رحلة 404 البطل الحقيقي في التحضيرات هو الأستاذ هاني خليفة، وقد رفض تماماً الاستعانة بمدرب تمثيل واعتمد على ثقته في الممثل والتعاون المشترك في التحضير بين الممثل والمخرج.

 

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

منى زكي تتصدر شباك التذاكر السعودي بـ«رحلة 404»

منى زكي تواصل سيطرتها على شباك التذاكر بـ«رحلة 404»

0 تعليق