ماذا قال برناكي بعد فوزه برئاسة نادىالوداد المغربى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ماذا قال برناكي بعد فوزه برئاسة نادىالوداد المغربى, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 02:18 مساءً

وأكد البرناكي في كلمة له عقب تنصيبه رئيسا خلفا لـ سعيد الناصري خلال أشغال الجموع العامة المؤجلة للوداد، أنه يتشرف بهذه المسؤولية، وسيعمل على تشريف النادي والحفاظ على إشعاعه في الاستحقاقات القارية والدولية المقبلة.

وأعلن المتحدث ذاته عن فتح باب الانخراط للموسم 2023-2024، انطلاقا من اليوم الجمعة، حيث تم الاتفاق على سومة انخراط جديدة حددت في 10 آلاف درهما، بعد موافقة جميع المنخرطين.

وتابع البرناكي قائلا: “نمد أيدينا لجميع الوداديين، ونرحب بمقترحاتهم وأفكارهم لتطوير النادي، وسنعمل بشكل متحد من أجل الارتقاء بهذا النادي إلى مكانته المستحقة، سواء إداريا أو رياضيا”.

وأضاف: “تنتظرنا استحقاقات كبيرة، الوداد لن يسيره شخصان أو ثلاثة، لذا أطلب من جميع الوداديين أن نترك الصراعات جانبا، ونواصل الاشتغال كلحمة واحدة، لمسايرة المشروع الرياضي الذي يقوده الملك محمد السادس”.

وترشح برناكي وحيدا لخلافة الرئيس السابق سعيد الناصيري، حيث نصبه الجمع العام لهذه المهمة، بمكتب مديري مكون من عبد الصادق مرشد وهشام الملاخ وكمال لحلو ومصطفى ملوكي ونبيل لحلو وسعد الدريب وإبراهيم العسري ومحمد الإدريسي وعبد الله بناني ومحسن بنسودة ومحمد عادل القصري.

هسبورت

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

أخبار ذات صلة

0 تعليق


Warning: fopen(/home/elqmh/public_html/temp/cache/default/wp/wp_view_555a0b71566f29f70449a2bd4c42df89.txt): failed to open stream: No space left on device in /home/elqmh/public_html/libs/phpfastcache/3.0.0/drivers/files.php on line 91

Warning: fwrite() expects parameter 1 to be resource, boolean given in /home/elqmh/public_html/libs/phpfastcache/3.0.0/drivers/files.php on line 92

Warning: fclose() expects parameter 1 to be resource, boolean given in /home/elqmh/public_html/libs/phpfastcache/3.0.0/drivers/files.php on line 93