Warning: fopen(/home/elqmh/public_html/temp/cache/default/ro/rows_71c52cdbb694363c2eb725562212b6d8.txt): failed to open stream: No space left on device in /home/elqmh/public_html/libs/phpfastcache/3.0.0/drivers/files.php on line 91

Warning: fwrite() expects parameter 1 to be resource, boolean given in /home/elqmh/public_html/libs/phpfastcache/3.0.0/drivers/files.php on line 92

Warning: fclose() expects parameter 1 to be resource, boolean given in /home/elqmh/public_html/libs/phpfastcache/3.0.0/drivers/files.php on line 93
حورية فرغلي تكشف سبب استقبالها نزار الفارس داخل منزلها

حورية فرغلي تكشف سبب استقبالها نزار الفارس داخل منزلها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حورية فرغلي تكشف سبب استقبالها نزار الفارس داخل منزلها, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 11:16 صباحاً

ظهرت النجمة حورية فرغلي في بث مباشر برفقة من وصفته بـ"أعز الناس على قلبي" ميدو فايد؛ للرد على تلميحات الإعلامي العراقي نزار الفارس بوجود علاقة عاطفية بينهما، مؤكدة أنه جاء إلى منزلها لمصالحتها وقبلت الهدية؛ لأنها تضمنت نسخة من المصحف الكريم، وأحرجها عندما قدم لها وردة حمراء، وأشارت حورية إلى أن هدفه من الزيارة كان التصوير فقط.

حورية فرغلي لا تعلم سبب إهدائها الوردة الحمراء

حورية فرغلي ظهرت عبر كل منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي مع الفنان الشاب ميدو فايد، ووصفته بأنه أعز الناس على قلبها، وتضمن الفيديو تبريراً لزيارة الإعلامي نزار الفارس لها وحقيقة المصالحة بينهما، وأسباب قبولها وردة حمراء بوصفها هدية بمناسبة يوم الحب.

وقالت حورية فرغلي إنها لا تعلم سبب إهدائها الوردة الحمراء، وأشارت إلى وجود حرج في رفض الهدية خاصة أنها نسخة من المصحف الشريف، وأضافت: "هو كان مشغولاً؛ يصور كل حاجة بالهاتف، ويبحث داخل المنزل عن الموقع الأكثر مناسبة من حيث الضوء".

نزار الفارس يلمح لارتباطه وحورية فرغلي

وأثار المذيع العراقي نزار فارس؛ جدلاً كبيراً بعد الظهور مجدداً برفقة حورية فرغلي رغم وجود أزمة كبيرة بينهما منذ ادعى سابقاً إعلان خطوبتهما، ونشر الفارس عبر حسابه على موقع إنستغرام مقطع فيديو لزيارته لمنزل حورية حاملاً هدية وردة حمراء ومصحفاً شريفاً، وعلق قائلاً: "هذا الورد لعيونكم بتاريخ 2-2 قبل عيد الحب، ومصحف من أجل أن يحفظك الله من أي شر".

وأضاف نزار قائلاً: "أهديت وردة لحبيبتي حورية فرغلي".
حورية فرغلي أثارت أزمة مع نزار فارس العام الماضي

وسبق أن تقدمت الفنانة حورية فرغلي باعتذار من جمهورها، بعد تورطها في أزمة "الترند المفبرك عن زواجها من الإعلامي نزار الفارس"، وقالت إنها طوال مسيرتها الفنية لم تتورط بمثل هذه الأزمات، واعترفت بأنها تعيش كابوساً بسبب تصريحات نزار عنها، وتشعر بالخطأ لأنها سمحت له بدخول منزلها.

وقالت حورية فرغلي خلال مداخلتها مع الإعلامية أميرة بدر في برنامج “ملفات”: "أنا آسفة وأنا غلطانة؛ إني دخلته بيتي، وأنا معاشرتوش، وهو جاي عايز يعمل ترند، وده حتى كلم أشرف المساعد بتاعي وعرض عليه فلوس عشان يقول إننا اتخطبنا فعلاً".

وواصلت حورية فرغلي حديثها: "هو بيحب حورية لدرجة الجنون يعني يا حرام، اقعد احلم إنك تتجوز حورية، يعني إزاي يقول اتخطبنا المفروض في فستان وأهل وورد وحضور؟!".

وأضافت حورية فرغلي: "أول مرة في حياتي أتعرض لحاجة كدا؛ الشغل الأول كان بيخلي عندي كذا حاجة ومشغولة، لكن دلوقت معنديش شغل، الأسئلة كانت أوفر، وسألني على فيلم كلمني شكرَاً ومشاهدي الجريئة فيها عملتها غصب عني ولا بمزاجي، قولتله أستاذ خالد يوسف مبيخليش حد يعمل حاجة غصب عنه".

نزار الفارس: حورية فرغلي قبلت الزواج

وعرضت الإعلامية أميرة بدر، رسالة صوتية أرسلها الإعلامي العراقي نزار الفارس، بشأن أزمته مع الفنانة حورية فرغلي، قال فيها إنه أجرى لقاءً مع حورية فرغلي وعرض عليها أن يخطبها، وسألها إذا كانت موافقة أم لا، زاعماً أنها وافقت على الأمر وشعرت بسعادة غامرة.

ولفت إلى أنهما رقصا على أغنية ماجد المهندس من ضمن اللقاء، مضيفاً: «في النهاية قلت خطيبتي الحلوة ما أبغى تلبسين وتطلعين، كانت محترمة معي وحد شيك، وأنا أحبها وأحترمها كفنانة وإنسانة».

وذكر أنه لم يتعرض للفنانة بأي إساءة، وطلب منها اللقاء مرة أخرى لتناول العشاء معاً والحديث عن المزيد من التفاصيل، قائلاً إن الفنانة خرجت ونفت خطبتهما أمس.

وأكمل: "كنت عاوز أرفع معنوياتها، وقلت لها لسة في شباب يخطبوها ويحبوها، أنا لم أسئ لها ولم أرفع صورتي الشخصية لي ولها وقلت هذه خطيبتي أو نشرت صورة خاتم خطوبتنا، جزاء الإحسان إحسان، لو موافقة شكراً لو مش موافقة شكراً، مش فاهم ليه كبر الموضوع؟!".

حورية فرغلي تعلق على رسالة نزار الفارس

وعلقت حورية فرغلي على الرسالة الصوتية، خلال مداخلة هاتفية للبرنامج، قائلة: "هو أنا هصوم وأفطر على بصلة! مش قصدي أبقى قليلة الأدب، لكن اللي عملته فاق التربية والأصول وأنا فاتحة لك بيتي، تعمل كده وأنت في بيتي؟!".

وأوضحت أنه أصر على السؤال خلال اللقاء عن سبب عدم خطبتها أو زواجها حتى اللحظة، مشيرة إلى أنها أخبرته بأن الأمر نصيب، وأن نصيبها لم يأتِ حتى الآن.

وردت على عرضه للزواج منها، بقولها: «من غير ما أجرحه، لو طلب طلب زي ده هقول له حضرتك تشرف أي حد والبرنامج حلو أوي، إنما للأسف أنا وش فقر ومش عاوزة أتجوز».

ونفت تواصل الإعلامي معها منذ تلك الواقعة، لكنها تلقت اعتذاراً من مخرج البرنامج؛ الذي أكد أن ما حديث غير مقبول، مختتمة: «متخيلتش إن في بشر كده أنا غلطانة إني مكلمتش رانيا يوسف وسألتها عنه».

قد يهمك أيضــــاً:

حورية فرغلي تكشف عن أصعب لحظة في حياتها

حورية فرغلي تعتذر عن فيلم "ديجافو"

أخبار ذات صلة

0 تعليق