آسر ياسين يبدأ تصوير مسلسل " بدون سابق إنذار" رمضان 2024

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
آسر ياسين يبدأ تصوير مسلسل " بدون سابق إنذار" رمضان 2024, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 10:54 صباحاً

بدأ الفنان آسر ياسين تصوير مسلسله الجديد "بدون سابق إنذار"، والذي سيخوض به الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، مع الفنانة عائشة بن أحمد والمخرج هاني خليفة. كما يشارك في هذا المسلسل عدد آخر من النجوم وهم أحمد خالد صالح، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر وعدد آخر، والعمل من تأليف ألمى كفارنة.
آسر ياسين وعائشة بن أحمد في كواليس مسلسل "بدون سابق إنذار"
على جانبٍ آخر كشف القائمون على المسلسل، عن صور من كواليسه، والتي ظهر من خلالها الفنان آسر ياسين وهو في حالة من التركيز الشديد، برفقة الفنانة عائشة بن أحمد والمخرج هاني خليفة، وذلك أثناء الاستعداد لتصوير أحد المشاهد .
كما حرص أيضاً الفنان آسر ياسين على الترويج للمسلسل، حيث شارك محبيه ومتابعيه صورة من كلاكيت العمل عبر خاصية "الاستوري" التابعة لحسابه الرسمي على "إنستغرام"، وكتب عليها: "توكلنا على الله"، وذلك إشارة منه لبدء تصوير المسلسل.
مسلسل "بدون سابق إنذار" ينتمى لنوعية أعمال الإثارة والتشويق حول قصة زوجين ينتظران مولودهما الأول يقعان في الكثير من الأزمات.

آخر مشاركات آسر ياسين وعائشة بن أحمد
شارك آسر ياسين مؤخراً في فيلم "شماريخ" الذي دارت أحداثه حول شخصية رؤوف "آسر ياسين"، الإبن غير الشرعي لتاجر الأسلحة "سليم أهل" ويجسد دوره الفنان خالد الصاوي، ويقوم "رؤوف" بأعمال والده غير القانونية على أمل أن يتم الاعتراف به في العائلة في يوم من الأيام. ورغم سعيه لهذا الأمر، يفقد عزيمته عندما يطلب منه القضاء على "أمينة" وهي ابنة أحد ضحاياه السابقين، حيث يجد نفسه في موقف صعب، وغير قادر على استكمال مهمته، بل يساعدها على الهروب من براثن والده "قاسي القلب"، وتتطور الأمور عندما يقع في حبها.
وقدمت عائشة بن أحمد مؤخراً بطولة حكاية "روحي فيك" عن كتاب 55 مشكلة حب، وشارك في بطولتها محمد كيلانى، نور محمود، سمر مرسى، فراس سعيد، هلا السعيد، مؤمن نور، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف وعدد آخر من الفنانين. والحكاية قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردنى محمد لطفى وإنتاج أحمد عبد العاطى، وتدور أحداثها في إطار رعب مليء بالتشويق.

قد يهمك أيضــــاً:

تفاصيل شخصية آسر ياسين في مسلسل الساعة 5 رمضان 2024

آسر ياسين يقدم الساسبنس فى "بدون سابق إنذار"

أخبار ذات صلة

0 تعليق


Warning: fopen(/home/elqmh/public_html/temp/cache/default/wp/wp_view_7920a00fc1956e3f27fabb3eeadc2d6f.txt): failed to open stream: No space left on device in /home/elqmh/public_html/libs/phpfastcache/3.0.0/drivers/files.php on line 91

Warning: fwrite() expects parameter 1 to be resource, boolean given in /home/elqmh/public_html/libs/phpfastcache/3.0.0/drivers/files.php on line 92

Warning: fclose() expects parameter 1 to be resource, boolean given in /home/elqmh/public_html/libs/phpfastcache/3.0.0/drivers/files.php on line 93