بالصور .. تعرف على اليخت الفخم الجديد من آي إس إيه الإيطالية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالصور .. تعرف على اليخت الفخم الجديد من آي إس إيه الإيطالية, اليوم الجمعة 5 أبريل 2024 12:33 مساءً

كشفت صانعة القوارب الإيطالية "آي إس إيه" عن يخت فخم جديد بطول 40 متراً، تم تصميمه بناء على تحليل المتطلبات المختلفة للسوق والعملاء سواء من حيث الابتكار، أو التصميم، أو الحلول الوظيفية وحسن استغلال الحجم.

 

واستخدم الألومنيوم في بناء القارب الذي أُطلق عليه اسم "يونيكا 40" باعتباره نموذجاً فريداً، ويتمتع بمساحات عملية على درجة عالية من التنظيم، يمكن ملاحظتها من الأسطح الخارجية الواسعة، والألواح الزجاجية الممتدة بين الأرضية والسقف.

 

يتميز القارب باتساع الجزء الأمامي من السطح العلوي، حيث يضم منطقة للتشمس والترفيه، بينما تشمل أماكن الإقامة على 4 غرف مزدوجة أسفل السطح، ومنطقة خاصة للمالك على السطح الرئيسي تحتوي على مكتب، وصالة، وغرفة ملابس مزدوجة، وحمام.

 

وتتمتع منطقة مالك القارب أيضاً بباب منزلق لفصل السرير عن منطقة المعيشة، في حين طول سطح القارب 16 متراً ويضم منطقتين للتشمس واحدة في المقدمة والأخرى في نهاية السطح، بالإضافة إلى صالة بها أريكة وكراسي، وجاكوزي دائري.

 

ينقسم الجزء الخلفي من القارب إلى 3 مستويات، ويضم حوض سباحة، وقمرة القيادة، مع وجود منطقتين لتناول الطعام، إحداها على السطح الرئيسي، والأخرى في الهواء الطلق بقمرة القيادة في الطابق العلوي.

 

تصل السرعة القصوى للقارب إلى 20 عقدة مع سرعة إبحار تبلغ 15 عقدة بفضل تزويده بمحركين من إنتاج "إم تي يو" الألمانية، ويبلغ مدى الإبحار 3.3 ألف ميل بحري عند ضبط السرعة على 14.5 عقدة.

 

للاطلاع على المزيد من المواضيع والتقارير في صفحة مختارات أرقام

 

 

المصدر: بوت إنترناشيونال

0 تعليق