عاجل.. مازيمبي يفوز على بترو أتلتيكو ويضرب موعدًا مع الأهلي بنصف نهائي دوري الأبطال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عاجل.. مازيمبي يفوز على بترو أتلتيكو ويضرب موعدًا مع الأهلي بنصف نهائي دوري الأبطال, اليوم السبت 6 أبريل 2024 08:08 مساءً

ضرب مازيمبي الكونغولي موعدًا مع الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد ان حقق فوزًا مثيرًا على مضيفه بترو أتلتيكو الأنجولي بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت بالعاصمة الأنجولية لواندا لحساب إياب دور الثمانية من بطولة دوري الأبطال.

وكان بترو أتلتيكو صاحب السبق بالتقدم بالهدف الأول عند الدقيقة 29 عن طريق جوناثان تورو بعد أن سدد كرة أرضية قوية مرت على يمين حارس مازيمبي الذي حاول ان يتصدى لها لكن الكرة مرت من فوق يده إلى داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني استطاع مازيمبي قلب الطاولة على أصحاب الأرض، ولكن استمرت النتيجة على حالها حتى استطاع فيليب كينزومبي، تسجيل هدف التعادل من تسديدة قوية ارتطمت بمدافع بترو أتلتيكو لتمر إلى شباك الأنجوليين.

وفي اللحظات الأخيرة من المباراة عزز مازيمبي تقدمه من هجمة مرتدة أثناء خروج حارس مرمى بترو أتلتيكو لتتهيئ الكرة أمام جويل بيا المنفرد تمامًا بالمرمى ليضعها في المرمى الخالي معلنًا قتل آمال الأنجوليين وحسم بطاقة التأهل.

بهذه النتيجة يضرب مازيمبي موعدًا مع الأهلي في قبل النهائي حيث تجري مباراة الذهاب في لوبومباشي وتقام مباراة العودة في القاهرة.

0 تعليق