حالة الطقس غدا الأحد 7 أبريل.. أجواء غير مستقرة وتحذيرات من طقس العيد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حالة الطقس غدا الأحد 7 أبريل.. أجواء غير مستقرة وتحذيرات من طقس العيد, اليوم السبت 6 أبريل 2024 05:04 مساءً

حالة الطقس غدا الأحد الموافق 7 أبريل في الوقت الذي تشهد فيه الأجواء بدء حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، وذلك خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

حالة الطقس غدا

حيث كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعاتها بشأن حالة الطقس غدا، وأوضحت أنه اعتبارا من يوم الأحد الموافق 7 أبريل وحتى يوم الثلاثاء الموافق 9 أبريل، سوف تشهد البلاد انخفاضا آخر في درجات الحرارة ونشاط قوي للرياح على أغلب الأنحاء.

وأشارت الهيئة إلي أن تلك الأجواء، يصاحبها أمطار على مناطق متفرقة من البلاد أو بالأخص على المناطق الواقعة في السواحل الشمالية الشرقية والوجه البحري ومدن القناة. كما تنشط الرياح على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

طقس الأسبوع المقبل

وكشفت الهيئة عن توقعاتها بشأن طقس الأسبوع المقبل، حيث ستشهد مناطق السواحل الشمالية والوجه البحري أمطار خفيفة إلى متوسطة، قد تكون رعدية أحيانا، وذلك خلال يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين، مع استمرار نشاط الرياح.

طقس أول أيام العيد

أما عن طقس اليوم الأول من أيام عيد الفطر المبارك، توقعت هيئة الأرصاد هطول أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري، وذلك مع استمرار نشاط الرياح على مناطق السواحل الشمالية الشرقية، مع استمرارها حتى يوم الخميس الموافق 11 أبريل، وامتدادها للمناطق الواقعة في جنوب سيناء وذلك على فترات متقطعة.

0 تعليق