كلو هيركب عربيات من انهاردة.. أشهر وأرخص سيارة ألمانية في السوق المحلي بسعر جنان وفي المتناول لمحدودي الدخل.. تعرف عليها الآن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يوجد حلم يراود كل شخص يرغب في الحصول على سيارة خاصة به وحده ، وخاصة أولئك الذين يعملون في أماكن بعيدة عن نطاق السكن ويضيع من وقتهم الكثير في المواصلات العامة بصرف النظر عن الجهد المبذول والمال، لذا فإن السيارة ستوفر عليك الكثير من المتاعب لا شك في ذلك لكن المشكلة هنا أن أسعار السيارات الجديدة في ارتفاع منذ أن قفز الدولار قفزته العالية وهذا انعكس على حجم الضرائب المقررة على الصادرات مما جعلهم يتجهون إلى سوق السيارات المستعملة والتي اكتشف الكثير من الناس أن هناك أنواع في غاية الروعة من السيارات بأسعار ولا في الأحلام مثل تلك السيارة التي سنتحدث عنها فى المقال التالى. 

سيارة أوبل فيكترا

 أن السيارة التي نحن بصدد الحديث عن قدراتها والخصائص التي تحتوي عليها والتي تميزها عن غيرها هي صناعة ألمانية والتي تتميز سياراتها بالقوة والقدرة على العمل لمسافات طويلة و تحت أصعب الظروف فى كل الاوقات. 

مواصفات سيارة أوبل فيكترا

يوجد عدة مميزات تتميز بها هذه السيارة نذكرها فيما يلى: 

سيارة مانيوال لكن في نفس الوقت تم تصنيع عدد منها يعمل بشكل أوتوماتيكي.   تم صنعها حتى تعمل بقوة دفع تصل إلى أربعة وسبعين حصان. تعمل بقوة 1400 سي سي تسع مجموعة مكونة من خمس أشخاص.  بلغ طول السيارة الخارجي ما يقارب 4.480 متر، بينما بلغ العرض الخارجي إلى 2 متر بالتقريب. بها خزان الوقود لـ 45 لتر.  سعرها يصل في السوق إلى  130 ألف جنيه قابل للتفاوض حسب الحالة عند الشراء. 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق