موعد مباراة منتخب مصر وتنزانيا الودية محمد غرابة يكشف 

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد مباراة منتخب مصر وتنزانيا الودية محمد غرابة يكشف , اليوم السبت 30 ديسمبر 2023 11:51 مساءً

وقال غرابة خلال تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس" مع الإعلامي سيف زاهر أن المنتخب سيبدأ استعداداته لكأس الأمم الإفريقية يوم 2 يناير في العاصمة الإدارية، وستقام المباراة الودية على ملعب المدينة الأولمبية الجديد. 

وتقدم غرابة بالشكر للقوات المسلحة لتمكين المنتخب من استخدام الملعب لأول مرة في هذه البطولة، مشيرًا إلى أن ذلك يشرف الفريق الوطني.

وأعلن مدير المنتخب عن موعد المباراة الودية، حيث سيلتقي المنتخب المصري مع تنزانيا يوم 7 يناير في الساعة 6 مساءً، وبعد المباراة سيتم منح اللاعبين راحة. 

وفي اليوم التالي، سيتم تنفيذ تمرين خفيف صباحًا قبل السفر إلى كوت ديفوار، حيث سيصل المنتخب إلى هناك في العاشرة مساءً.

وأشار الى أهمية دعم الجماهير والتفاف الجميع حول المنتخب في هذه البطولة، داعيًا إلى نسيان جميع المشاكل وتكاتف الجميع لدعم الفريق. 

وأشاد بـ روي فيتوريا، ووصف عمله بأنه واقعي ومتوازن، وأعرب عن أمنياته بالتوفيق للمنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية.

وكان البرتغالى روي فيتوريا المدير الفنى منتخب مصر قد أعلن القائمة النهائية للفراعنة استعدادًا للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024 في شهر يناير من العام القادم.

ويستعد منتخب مصر للدخول في معسكر تدريبي بالعاصمة الإدارية الجديدة يوم 2 يناير المقبل، في إطار استعداداته للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا  "كوت ديفوار 2024"، والتي تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير المقبلين.
 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

أخبار ذات صلة

0 تعليق