بسبب تغريدة .. بايدن يواجه حربا كلامية على موقع "x"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بسبب تغريدة .. بايدن يواجه حربا كلامية على موقع "x", اليوم الجمعة 10 مايو 2024 06:15 مساءً

 حيث كتب بايدن : "في عهدي، عندما نقدم الوعود، فإننا نفي بها، "ولا نترك أحدا خلفنا" ولم يكن هناك سياق آخر لهذا المنشور، سوى صورة لبايدن على منصة مع العلم الأمريكي الكبير وعمال البناء على مسافة خلفه.

 وبحسب شبكة فوكس نيوز الأمريكية ..أن منتقدى الرئيس ردوا على منشوره مستشهدين بأمثلة متعددة على انتهاك بايدن لوعوده والتخلي عن الأمريكيين والحلفاء

ورصدت العديد من الانتقادات وخاصة من القادة و المشاهير الأمريكيين وقالت إذا كانت هناك علامة على عدم الكفاءة المطلقة لبايدن وإدارته، فهي قرار التغريد هذا بعد 12 ساعة فقط من اتخاذ قرار يعني أنه ترك بالفعل 5 رهائن "خلفه" في غزة

 وقال الإذاعي لاري أو ردا عليه بتغريدة قال فيها : "لقد تركتم وراءكم رهائن أمريكيين يحتجزهم إرهابيو حماس، والآن تساعدون وتحرضون هؤلاء الإرهابيين أنفسهم.. وتقوضون حليفنا الذي يحاول هزيمة الإرهابيين واستعادة رهائننا. استقيلوا".

وكتب أرسين أوستروفسكي، المدير التنفيذي للمنتدى القانوني الدولي، مرفقًا بصورة كل رهينة: "لا يمكن الوصول إلى هؤلاء الرهائن الأمريكيين الخمسة الذين تحتجزهم حماس في غزة .

وكتب النائب بايرون دونالدز، الجمهوري عن ولاية فلوريدا: يذكر  جو بايدن بأنه ترك الأمريكيين في أفغانستان وقال ..نحن لا نترك أحدًا خلفنا" إلا إذا كنت رهينة أمريكية محتجزة لدى حماس أو مترجمًا أفغانيًا ساعد في إنقاذ حياة الأمريكيين.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق