شاهد بث مباشر ببلاش مباراة الأهلي و سيمبا التنزاني 

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شاهد بث مباشر ببلاش مباراة الأهلي و سيمبا التنزاني , اليوم الجمعة 29 مارس 2024 05:05 مساءً

استقر مارسيل كولر ، المدير الفني لفريق النادي الأهلي على التشكيل الرسمي الذي سوف يخوض به مباراة الليلة أمام سيمبا التنزانيي والذى جاء كالتالي : مصطفى شوبير في حراسة المرمى ، خط الدفاع محمد عبدالمنعم ورامي ربيعة قلبي دفاع ، ومحمد هاني ظهير أيمن ، وعلي معلول ظهير أيسر ، خط الوسط مروان عطية وأحمد نبيل كوكا ومحمد مجدى افشه ، خط الهجوم رضا سليم في الجناح الأيسر ، وبيرسي تاو في الجناح الأيمن ، وفي الهجوم محمود عبدالمنعم كهربا . 

ضربت الغيابات فريق النادي الأهلي قبل مباراة سيمبا التنزاني حتى وصل عدد اللاعبين الذين لم يسافروا مع بعثة النادي الأهلي فجر أمس الأربعاء على 9 لاعبين دفعة واحدة ، 7 لاعبين منهم بسبب الإصابة واثنين بسبب عدم القيد الأفريقي .

وبغيب عن الأهلي أمام سيمبا التنزاني كلامن: محمد الشناوي ، وياسر إبراهيم ، وأليو ديانج ، وإمام عاشور ، ووسام أبوعلي ، وكريم نيدفيد ، ومحمد الضاوي «كريستو»، وفقد الأهلي مجهود اثنين بسبب عدم القيد الأفريقي وهم ،عمر كمال ومحمود الزنفلي .

ويشعر مارسيل كولر ، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي ، بالقلق بسبب احمالية الإجهاد الذي قد يصيب رباعي الفريق الدولي ، والعائد من بطولة كأس عاصمة مصر مع منتخب مصر ، بعد المشاركة في مباراتي منتخب مصر في البطولة أمام كل من نيوزيلندا وكرواتيا.

وشارك رباعي الأهلي الدولي محمد مجدي أفشة ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم ، مع منتخب مصر في المباراتين ، ويعد هم الأكثر مشاركة بين لاعبي الأهلي الدوليين مما أدى إلى الشعور بالقلق من قبل المدير الفني مارسيل كولر خوفا من إجهاد الرباعي الدوري وبالتالي التعرض للاصابات قبل مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا غدا الجمعة خارج الديار .

تمتلك شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية حقوق بث مباريات دوري أبطال أفريقيا في الوطن العربي وشمال أفريقيا، وستنقل قناة beIN SPORTS 6 المباراة على الهواء مباشرة.

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس مهمة التعليق على مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا للمعلق المصري علي محمد علي.

في حال تخطي الأهلي دور ربع نهائي بدوري أبطال أفريقيا ، سوف يلعب مع الفائز من مباراة مازيمبي الكونغولي وبيترو أتلتيكو الأنجولي ، حيث تقام مباراة الذهاب أحد يومي 19 و20 إبريل ، بينما تقام مباراة الاياب أحد يومي 26 و27 إبريل .

وفي حال تخطي هذا الدور يلعب الأهلي في المباراة النهائية أمام الفائز من كل من مباراة الترجي التونسي أمام اسيك ميموزا الإيفواري ، والفائز من مباراة صن داونز بطل جنوب أفريقيا أمام يانج أفريكانز بطل تنزانيا ، وتقام مباراة الذهاب خارج القاهرة 19 مايو ، بينما تقام مباراة الاياب على ستاد القاهرة الدولي يوم 26 مايو المقبل.

حصد النادي الأهلي المركز الأول في مجموعته والتى ضمن كل من يانج أفريكانز التنزاني، وميدياما الغاني وشباب بلوزداد الجزائري ، حيث حصد 12 نقطة من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 3 مباريات ، وفاز على ميدياما الغاني ذهابا وإيابا ، بينما فاز على يانج أفريكانز في القاهرة ، وتعادل خارج الديار، وتعادل أمام شباب بلوزداد ذهابا وإيابا بدون أهداف .


 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

أخبار ذات صلة

0 تعليق