مسلسلات نجحت في رمضان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسلات نجحت في رمضان, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 03:16 مساءً

نرصد اشهر تلك المسلسلات وردود الفعل حولها.. وللعام الثالث علي التوالي تقدم حكايات وحواديت مسلسلات نجحت في رمضان المعظم.


** مسلسل دراما الوعي "الكتيبة 101" الذي يرصد للمشاهد حجم التضحيات التي بذلت للحفاظ علي امن وسلامة مصر والمصريين.
نجح المؤلف إياد صالح في المزج بين خط المعارك العسكرية ضد التكفيريين من جهة وبين الحياة الاجتماعية بشخصيات احادية.. وكان لذلك مبرر درامي لابراز المفارقة الواضحة بين معسكري الخير والشر.. وكانت طريقة سرده مختلف لفترة من اهم الفترات التي مرت علي الوطن وهي الفترة من "2014" إلي "2016" في سيناء تحديداً.. ولاننا كنا نسمع عما يحدث ولكن لم نكن علي دراية بما يحدث علي ارض الواقع.

مسلسل "الكتيبة 101" من خلال الدراما والاكشن استطعنا ان نشاهد ونعلم ماذا كان يحدث علي ارض الواقع من محاولات لاحتلال الشيخ زويد من خلال اكثر من "1000" شخص والحمد لله استطاع المسلسل تقديم القصة الحقيقية كما حدثت بالكامل في مواجهات صعبة مع اشخاص منظمين وتنظيمات ليست سهلة علي الاطلاق..

وقدم العمل كل ذلك من خلال دراما بشكل محترم لان صناعه ادركوا تماماً مدي اهمية وقدره القوي الناعمة المتمثلة في الدراما التليفزيونية تحديداً لانها تؤثر جداً في الناس والمسلسل جاء عملاً درامياً ممتعاً ومشوقا للمشاهد بايقاع منضبط ومشدود ولذلك جاء الاختيار ليكون "20" حلقة فقط ليبقي متماسكا.. فمهما الممثل اجتهد لو لم يكن النباء الدرامي للشخصيات مكتوباً بشكل جيد فإن مجهود الممثل لن يظهر بشكل جيد ونفس الشيء بالنسبة للمخرج لو معه "سكريبت" قوي وهو مخرج ضعيف لن يظهر العمل بالشكل اللائق والحمد لله وقف صناعة علي ارضية صلبة من خلال سيناريو قوي ومخرج متميز.. لذلك نجح المسلسل في تقديم شخصيات حقيقية من لحم ودم في اطار التشويق والاثارة.. كما تميز تتر البداية والنهاية بالطابع الرسمي الذي تتشابه بعض نغماته مع موسيقي نشرات الاخبار والبرامج السياسية والعسكرية ليؤهل المشاهد نفسياً لاستقبال ومتابعة احداث مهمة وعمل وثائقي وطني في قالب درامي.

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

أخبار ذات صلة

0 تعليق