عمل رمضاني أتابعه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عمل رمضاني أتابعه, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 02:18 مساءً

تقول الفنانة الكبيرة ندي بسيوني أنا فاكرة أول شغل عملته في  حياتي في الدراما كان في رمضان. كنت ساعتها طالبة. وكمان بعد التخرج حيث تم ترشيحي لـ مسلسل "العائلة". وده  أخراج المخرج الكبير إسماعيل عبدالحافظ وتأليف الكاتب الكبير وحيد حامد...
واضافت ندي بسيوني..

عملنا بروفات كتير قبل التصوير وكنا نخلص المسلسل قبل رمضان بفترة وكان التصوير بيتم بهدوء مفيش استعجال زي دلوقتي. زمان كان فيه ترتيب وتنظيم. وأهم حاجة تعلمتها من المخرج إسماعيل عبدالحافظ التركيز في الشخصية لحد التقمص.

وقدمت قي المسلسل شخصية زوجة متسلطة تعيش في منزل عائلة زوجها المكونة من اختين وتفتعل معهما العديد من المشكلات لابعادهما عن المنزل لتعيش به مع زوجها بمفردهما.

واوضحت ان هذا الدور الذي قدمته في مسلسل العائلة لاقي اعجاب النقاد  رغم انني كنت طالبة وبعدها تم ترشيحي للمسلسل الرمضاني الشهير  هوانم جاردن سيتي. 

لم يكن اجري في مسلسل العائلة كبيراً بل قليل جدا ولكن تشرفت وسعدت بالعمل مع الفنانين الكبار محمود مرسي وعبد اامنعم مدبولي وخيرية احمد وسناء يونس.

وبعدها شاركت في مسلسل هوانم جاردن سيتي وحصلت علي أجر افضل من اجري في مسلسل العائلة أعتقد أخدت في "هوانم" 3 آلاف جنيه في الحلقة.

والمسلسل يعد علامة بارزة في تاريخ الدراما المصرية ولاقي نجاحا كبيرا وقت عرضه وهو من بطولة صفية العمري وحسين فهمي وعبلة كامل وليلي فوزي وغيرهم.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

أخبار ذات صلة

0 تعليق