Warning: fopen(/home/elqmh/public_html/temp/cache/default/ro/rows_66467addb1d42000c5340b714cbb94ff.txt): failed to open stream: No space left on device in /home/elqmh/public_html/libs/phpfastcache/3.0.0/drivers/files.php on line 91

Warning: fwrite() expects parameter 1 to be resource, boolean given in /home/elqmh/public_html/libs/phpfastcache/3.0.0/drivers/files.php on line 92

Warning: fclose() expects parameter 1 to be resource, boolean given in /home/elqmh/public_html/libs/phpfastcache/3.0.0/drivers/files.php on line 93
برج الأسد اليوم الجمعة 29-3-2024 كن حذراً

برج الأسد اليوم الجمعة 29-3-2024 كن حذراً

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
برج الأسد اليوم الجمعة 29-3-2024 كن حذراً, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 10:43 صباحاً

 وجاءت توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 29-3-2024  وفق خبراء الأبراج كالتالي:


برج الأسد


(23 يوليو - 22 أغسطس)

على الصعيد الشخصي: القوة هي ما يميزك اليوم، والمعنويات العالية ستضمن لك الحصول على الجوائز. كن أكثر انفتاحًا على الآخرين ولكن لا تتخلى عن حذرك طوال الطريق، فهذا اليوم سوف يتدفق لصالحك من البداية إلى النهاية.

 

السفر: سافر مع زوجتك واستمتع بوقت ممتع. اليوم هو يوم مشرق للتعبير عن حبك لأحبائك.

 

المال: ليس يوماً جيداً لانتظار الحظ لتحقيق الأمور. سيكون لديك صعوبة في التعامل مع الناس بسبب سوء الفهم.

 

على الصعيد المهني: مع القليل من الحظ، فإن التغييرات اليوم ستكون فعالة بالنسبة لأموالك. لا يزال النمو المحافظ فيما يتعلق بأموالك أفضل من عدم النمو على الإطلاق.

 

صحياً: كن حذراً، فحالتك الصحية العامة قد تتعرض لبعض الضربات اليوم. إجراء بعض التغييرات في النظام الغذائي والعادات. تخطي جميع الوجبات السريعة التي تغريك اليوم. حاول أن تظل نظيفًا وصحيًا، فالقليل من الجهد سيكون له مكافآت كبيرة.

 

العواطف: موقفك الإيجابي تجاه الحياة يجعلك تنتصر في كل المواقف. الرومانسية في الهواء اليوم. شخصيتك الساحرة ستجذب الانتباه.


أما عن صفات برج الأسد وماتريد معرفته عن هذا البرج مهنيا وعائليا وعاطفيا فهو في السطور التالية:

 

 برج الأسد

العنصر: النار

اللون: ذهبي، أصفر، برتقالي


اليوم : الأحد

الحاكم: الشمس

التوافق الأعظم: الدلو ، الجوزاء

أرقام الحظ: 1، 3، 10، 19

برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)


سمات شخصية الأسد

نقاط القوة: مبدع، عاطفي، كريم، طيب القلب، مرح، روح الدعابة

نقاط الضعف: متعجرف، عنيد، أناني، كسول، غير مرن

يحب الأسد: المسرح، قضاء العطلات، الحصول على الإعجاب، الأشياء باهظة الثمن، الألوان الزاهية، المرح مع الأصدقاء

يكره الأسد: التجاهل، مواجهة الواقع الصعب، عدم معاملته كملك أو ملكة


يُعرف الأشخاص المولودون تحت علامة الأسد بقدراتهم القيادية الطبيعية. إنهم يمتلكون صفات مثل الإبداع والثقة بالنفس والهيمنة والحضور القوي الذي يصعب مقاومته. برج الأسد قادر على تحقيق أي شيء يضعه في ذهنه في جميع جوانب حياته. تكمن قوة برج الأسد في وضعه كـ "ملك الغابة". إنهم عادة كرماء ومخلصون، مما يمكنهم من الحصول على العديد من الأصدقاء. إن ثقتهم بأنفسهم وجاذبيتهم تجعلهم قادرين على جمع مجموعات مختلفة من الناس معًا وقيادتهم نحو هدف مشترك. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع مولود برج الأسد بروح الدعابة الصحية مما يسهل عليه التعاون مع الآخرين.

علامة برج الأسد
يرتبط برج الأسد بعنصر النار ، إلى جانب برج الحمل والقوس . وهذا ما يجعلهم طيبي القلب، ويحبون الاستمتاع بالحياة والمرح. إنهم قادرون على استخدام ذكائهم لحل حتى المشاكل الأكثر تحديًا، وغالبًا ما يأخذون زمام المبادرة لحل المواقف المعقدة. تحكمه الشمس ، يقدس برج الأسد هذا الكيان الناري بالمعنى الحرفي والمجازي. إنهم يبحثون باستمرار عن الوعي الذاتي والنمو الشخصي. إنهم يدركون رغباتهم وشخصياتهم، ويشعرون بالارتياح عند طلب ما يحتاجون إليه. ومع ذلك، في سعيهم لتحقيق مكاسب شخصية أو مكانة شخصية، قد يهملون دون وعي احتياجات الآخرين. إذا أصبح مولود الأسد مرتبطًا جدًا بإنجازاته وكيف ينظر إليها الآخرون، فقد يصبح عرضة للخطر ويمكن إسقاطه بسهولة.


توافق برج الأسد في الحب
يتميز مواليد برج الأسد الناري بالعاطفة والصدق، ولا يجدون صعوبة في التعبير عن مشاعرهم بسهولة ووضوح. في الحب، هم مرحون ومخلصون ومحترمون وكرماء جدًا تجاه شريكهم. إنهم يميلون إلى القيام بدور قيادي في علاقاتهم ويقدرون بشدة حاجتهم إلى الاستقلال والمبادرة. ومع ذلك، فإن رغبتهم في السيطرة يمكن أن تكون مرهقة لشريكهم، خاصة إذا بدأوا في التنظيم وفرض إرادتهم على الأمور التي لا تعنيهم. يحتاج برج الأسد إلى شريك واعي بذاته ومعقول وعلى نفس المستوى الفكري مثله. يجب أن يشعر الشريك أيضًا بالحرية في التعبير عن نفسه والتأكيد على احتياجاته، حيث أن التركيز الزائد على رغبات الأسد واحتياجاته قد يكون أمرًا مربكًا ويلقي بظلاله على شخصية الشريك.


عندما يتعلق الأمر بالجنس، فإن كل برج الأسد يتعامل معه كمغامرة ويسعى لجلب الطاقة والإثارة إلى غرفة النوم. لديهم فهم واضح للتمييز بين الجنس والحب، لكنهم قد يتجاهلون أهمية العلاقة الحميمة والاتصال العاطفي في لقاءاتهم الجنسية. لتجربة الرضا الحقيقي في علاقة هادفة، يحتاج كل برج الأسد إلى شريك يرغب في اختراق وعيه والوصول إلى جوهر اللاوعي الحساس.


أصدقاء وعائلة الأسد
الأصدقاء - الأسد صديق كريم ومخلص ومخلص حقًا. إنهم يولدون مع شعور بالكرامة والالتزام بالقيم الفردية. ومع غريزتهم الطبيعية لمساعدة الآخرين، فإنهم سيفعلون ذلك حتى لو استغرق الأمر الكثير من الوقت والطاقة. يتمتع برج الأسد بالقوة والموثوقية ويتمتع بالقدرة على التواصل مع الجميع تقريبًا ولديه الطاقة اللازمة لاستضافة الاحتفالات والمناسبات مع الأشخاص الذين يبرزون أفضل ما لديهم. نادرًا ما يكونون بمفردهم، حيث أن التفاعلات مع الآخرين توفر لهم احترام الذات والوعي الذي يحتاجون إليه. ومع ذلك، قد يجدون صعوبة في العثور على أصدقاء يمكنهم مواكبة مستويات الطاقة العالية لديهم.


العائلة - على الرغم من أن العائلة قد لا تكون أول ما يتبادر إلى ذهن مولود الأسد عندما يستيقظ أو يذهب إلى السرير، إلا أنه لا يزال يقدر أحبائه بشدة. إنهم يميلون إلى أن يصبحوا مستقلين في وقت مبكر من الحياة ولكنهم سيفعلون أي شيء لحماية أسرهم ويفخرون بأسلافهم وجذورهم في الأوقات الجيدة والسيئة.

مهنة الأسد والمال


يتمتع برج الأسد بالحيوية العالية ويميل إلى الانشغال دائمًا، بغض النظر عن احتياجاته الوظيفية. إنهم طموحون ومبدعون ومتفائلون. بمجرد أن يكرسون أنفسهم لعملهم، فإنهم يسعون جاهدين لتحقيق الكمال. أفضل وضع ممكن بالنسبة إلى مولود الأسد هو أن يكون رئيس نفسه أو أن يدير الآخرين بأقل قدر من السيطرة من رؤسائه. الوظائف التي تسمح بالتعبير المفتوح عن المواهب الفنية، مثل التمثيل والترفيه ، تعتبر مثالية لمواليد برج الأسد. الإدارة والتعليم والسياسة هي أيضًا أمور مناسبة لهم، بالإضافة إلى أي شيء يضعهم في منصب قيادي يناسبهم بشكل طبيعي.

يحب برج الأسد أن يكون محاطًا بالأشياء الحديثة والعصرية. على الرغم من أن المال يأتي إليهم بسهولة، إلا أنهم قد لا ينفقونه دائمًا بشكل مسؤول مقارنة بعلامات الأبراج الأخرى. إنهم كرماء للغاية وقد يقدمون المساعدة المالية للعديد من الأصدقاء، ويدعمونهم في الأوقات الصعبة. على الرغم من أن هذا قد لا يكون حكيمًا دائمًا، إلا أنه دائمًا ما يجعل برج الأسد يشعر بالارتياح.


الرجل برج الأسد
يريد رجل الأسد أن يعامل كملك في علاقته الحميمة، وهذه ليست صفة نرجسية، بل حاجة داخلية حقيقية لدى الأشخاص الذين يتمتعون باحترام عميق لذاتهم. دائمًا ما تكون الخطط معه كبيرة ودرامية، وكلاهما يغمرهما الإعجاب والتفاني والاهتمام بشكل طبيعي. إنه رجل يقدم العديد من الهدايا عندما يقع في الحب، وغالبًا ما تكون باهظة الثمن وتستخدم كتعبير عن جهده. يجب على أي شريك يريد البقاء معه أن يثبت أنه يستحق المعاملة الملكية وعلى استعداد لردها. رجل الأسد يحب المجاملات، وعلى الرغم من أنه يبدو واثقًا من نفسه، إلا أنه يحتاج إلى الكثير من الثناء ليشعر بالأمان في وجود من تحب.

ومع ذلك، نادرًا ما يختار هذا الرجل، الرومانسي والعاطفي، امرأة لا "تتناسب" مع مظهره أو لا تجعله يبدو جيدًا في عيون مجموعات معينة في العالم الخارجي. ومن المعروف أنه يتولى بسهولة دور العازب الأبدي، دائمًا في الصيد ويحتفل بالحب والحياة. سيضع نفسه في مركز الاهتمام، وقد يضطر شريكه إلى التنافس مع عدد من المعجبين، لكن علاقتهما ليست في خطر طالما أنه محبوب بالشكل الذي يحب أن يكون. عندما يتم علاجه بشكل صحيح، سيبقى هنا إلى الأبد.

 

المرأة برج الأسد
تتميز نساء الأسد بقلوب دافئة ومدفوعة بالرغبة في أن تكون محبوبة ومعجبة. مثل جميع الأشخاص الذين ولدوا تحت علامة برج الأسد، فإنهم يحبون أن يكونوا في دائرة الضوء. لإغواء امرأة برج الأسد، يجب على المرء أن يعاملها بشكل جيد، ويحترمها، ويمدحها، ويرى أنها تستحق أسلوب حياة فاخر. إنها تقدر الشركاء الرومانسيين وتتوقع أن تكون مركز عالم شخص ما، مما يمنح الشخص الذي تحبه نفس المعاملة الملكية. تتطلب مواعدة امرأة الأسد قبول عيوبها والإعجاب بصفاتها. إنها لا تحب التنافس على الحب وتريد الوضوح بشأن دورها في حياة شريكها.

ستستمتع المرأة المولودة تحت علامة الشمس لبرج الأسد دائمًا بزيارة المسرح أو متحف الفن أو المطعم الفاخر. إنها تريد أن تمطرها الزهور والهدايا، ولكن كعروض فخمة للمودة بدلاً من كونها روتينًا مكلفًا من شريكها. يمكن أن تكون متسلطة بعض الشيء وتحتاج إلى السيطرة على حياتها الخاصة. إذا كان شريكها يقدرها ويعاملها كملكة، فسوف تشع بالدفء والرعاية والاهتمام اللامتناهي في المقابل.

الأبراج المتوافقة التي يجب أن يأخذها الأسد بعين الاعتبار: الحمل ، الجوزاء ، الميزان ، القوس

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

أخبار ذات صلة

0 تعليق