Warning: session_start(): open(/var/cpanel/php/sessions/ea-php71/sess_0d1346e7da3bf7532e5040bbb6c57c8f, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/elqmh/public_html/libs/loader.php on line 1996

Warning: session_start(): Failed to read session data: files (path: /var/cpanel/php/sessions/ea-php71) in /home/elqmh/public_html/libs/loader.php on line 1996
جمال علام يكشف موقف صلاح من المنتخب وحقيقة أزمته مع التوأم

جمال علام يكشف موقف صلاح من المنتخب وحقيقة أزمته مع التوأم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جمال علام يكشف موقف صلاح من المنتخب وحقيقة أزمته مع التوأم, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 01:23 صباحاً

وقال رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريح له اليوم،" لا يوجد خلاف داخل صفوف المنتخب الأول، ونجمنا محمد صلاح مصابا بالفعل، وكان هناك تواصل مع الأجهزة الطبية للمنتخب وفريق ليفربول بشأن حالة اللاعب.

واكد جمال علام، أن خلال الجلسة التي عقدت مع التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن، تحدثنا فى الأمر، و مفيش أزمة نهائيا، ونجمنا محمد صلاح سيتواجد في شهر 6 المقبل.

وأوضح رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن محمد صلاح عمره ما هيقول أنا مش جاي المنتخب تاني، والجميع يريد تواجد نجمنا في الفترة المقبلة، خاصة مباراتي فى تصفيات كاس العالم 2026، وأن أي لاعب نريده فى المنتخب، لابد أن يكون جاهزاً.

وتابع جمال علام، أن خروج محمد صلاح من معسكر منتخب مصر خلال بطولة أمم أفريقيا، احزننا جميعا، لكن الظروف لم تسمح واللاعب بالفعل كان مصابا وكان يجب سفره إلى ليفربول لاستكمال فترة علاجه هناك، خاصة ان الإصابة التي لحقت به كانت تحتاج لفترة طويلة .

واختتم رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم جمال علام، تصريحاته قائلاً: "دائمًا نحن نخلق الأزمات، جايز يكون في قلة تواصل من الاتحاد، يمكن البيانات غير كافية، حتى بيان أحمد حجازي، الناس عملت عليه لغط كبير، رغم أننا كشفنا ما حدث وأن اللاعب لديه ظروف أسرية".
 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

أخبار ذات صلة

0 تعليق