برقم خيالي فرانكفورت الألماني يُحدد سعر عمر مرموش

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
برقم خيالي فرانكفورت الألماني يُحدد سعر عمر مرموش, اليوم الخميس 28 مارس 2024 09:44 مساءً

وحدد نادي فرانكفورت الألماني سعر 60 مليون جنيه استرليني للسماح للنجم المصري عمر مرموش بالرحيل فى الميركاتو القادم.

وأكد المدير الفني لفريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، دينو توبمولر، أن لاعب الفريق، عمر مرموش، لم يتواجد فى ألمانيا بعد انتهاء مشاركته مع منتخب مصر خلال فترة التوقف الدولي.

وأشار المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي، إلى أنه يتوقع حضور عمر مرموش للمران الأخير للفريق قبل المباراة المرتقبة للفريق أمام يونيون برلين، وأنهم سيتحدثون معه لمعرفة موقفه النهائي من العروض المقدمة للنادي.

وأوضح دينمو توبمولر، أن عمر مرموش خاض مباراتين مع منتخب مصر بالإضافة إلى مبارياته مع فريق فرانكفورت، ولم يحسم بعد التشكيل الذي سيخوضون به مواجهة يونيون برلين في الجولة المقبلة من الدوري الألماني.

وبحسبما أكدته صحيفة  "بيلد "الألمانية، أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي تستعد لتقديم عرض بمبلغ قد يصل إلى 60 مليون يورو للتوقيع مع النجم المصري عمر مرموش صاحب الـ 25 عامًا في الميركاتو الصيفي القادم.

يحتل عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت الألمانى، صدارة أغلى اللاعبين فى قائمة منتخب مصر التى أعلنها حسام حسن المدير الفنى للفراعنة، للمشاركة فى بطولة كأس عاصمة مصر الدولية، والتي توج بها المنتخب الكرواتي بعد الفوز على أصحاب الأرض بأربعة أهداف مقابل هدف فى المباراة النهائية التي جمعت بينهما على استاد العاصمة الأدارية الجديدة.

وأوضحت الصحيفة، أن النجم المصري عمر مروش تلقي أكثر من عرض مع الأندية الإنجليزي ويأتي على رأسهم توتنهام هوتسبير ونيوكاسل يونايتد، ولكن يبدو أن الريدز سيكون بوابة اللاعب المصري فى الدوري الإنجليزي، خاصة مع تواجد مواطنه محمد صلاح.

فى وقت سابق، قال الدولي المصري عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت إنه يحاول دائما مساعدة فريقه عن طريق تسجيل الأهداف وهذا ما يحظى بالأهمية القصوى بالنسبة له.

كما تحدث عمر مرموش عن خروج المنتخب المصري من دور الستة عشر في كأس أمم إفريقيا الأخيرة، مؤكدا أن الصعوبة تكمن دائما في تقبل الخسارة.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

أخبار ذات صلة

0 تعليق