مصطفي شعبان لا يوجد أي تقارب بين المسلسل وفيلم شادر السمك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصطفي شعبان لا يوجد أي تقارب بين المسلسل وفيلم شادر السمك, اليوم الخميس 28 مارس 2024 12:32 مساءً

أضاف انني التقيت المنتج الكبير تامر مرسي وقلت له إن المسلسل مكلف جدا وأننا سنبني شادر وحلقة سمك حقيقية مثل سوق السمك الحقيقي، وإننا نأتي بسمك يوميا ويأتي من السويس ويتم تصويره بالنهار ثم يذهب الي المحلات، والمسلسل به شخصيات كثيرة ومختلفة، ولا يوجد أي تقارب بين المسلسل وفيلم "شادر السمك" للنجم الراحل أحمد زكي، وفي الفيلم أحمد زكي بدأ من الصفر، ولكن في المسلسل بطل العمل غني ومش بادئ من الصفر، ووجدت ثلاث شخصيات تابعتهم ولكني لم اقلدهم لأقدم شخصية بطل المسلسل "المعلم"، والحارة المصرية تمتلئ بالنماذج المختلفة وهذا ثراء نقدمه بأحداث المسلسل.

أضاف: السيناريو والحوار رائع بأحداث العمل، وشخصية المعلم بها قدر من الكوميديا والتراجيديا، وعلاقتي قريبة بمنذر رياحنة وصديق مقرب جدا مني، والعمل به قدر كبير من النجوم وعلي رأسهم الفنان أحمد بدير وأحمد فواد سليم ومنذر رياحنة وغيرهم الكثير من المبدعين.

عن علاقته بسهر الصايغ قال: هي ممثلة رائعة وحقيقية وتذاكر الشخصية جيداً، وهي مرنة جداً في تمثيلها وبيننا كيميا في التمثيل، وأول مرة اشتغل مع انتصار وسلوي خطاب ومنذر، وهناك ابداع في التمثيل، وهاجر أحمد تقدم دوراً مختلفاً

قال: لكي أوافق على أي عمل أشارك به ان اصدق ما اقدمه، وعندما اجد العمل جاهز مثل مسلسل المعلم ومتكامل لم أتدخل في أي تفاصيل. وهناك تحمس بيني وبين مخرج العمل دكتور مرقص، وهناك إيجابية في العمل وروح جميلة، وتحدثت معه واقترحت اسمه علي الشركة المنتجة وتم الاتفاق.

عن الشركة المنتجة، قال إنها بيتي واشتغلت معها لمدة ست سنوات، وتامر مرسي من أهم المنتجين في مصر وفاهم جداً ولديه رؤية رائعة، ولا يرتبط بالموافقة علي العمل بعد الاتفاق علي بيعه، ولكن قيمته الفنية في المقام الأول.

أشار مصطفي شعبان إلي ان أغنية المسلسل من غناء عبدالباسط حمودة صوت الشارع وأهم مطرب شعبي، وأشار شعبان إلي انه محظوظ بالعمل مع قامات فنية كبيرة مثل محمد صبحي ويوسف شاهين وتأثرت جداً بالنجم الراحل نور الشريف وله فضل ودعم كبير في مسيرتي الفنية.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

أخبار ذات صلة

0 تعليق